ضيعت وداد برطال، فرصة الظفر بأول ميدالية للمغرب « برونزية على الأقل »، بعد فشلها في التأهل إلى نصف نهائي الملاكمة وزن « -54 كلغ »، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، بعد الانتصار على نظيرتها الكورية الشمالية بانغ شولمي، في النزال الذي أجري أطواره اليوم الخميس.

وتمكنت بانغ شولمي من الانتصار على برطال بطلة التصفيات الإفريقية 2023 في وزن -54 كلغ، والمصنفة الأولى عالميا في الوزن، والمصنفة 5 أولمبيا بنتيجة علما أن المغربية وداد تحصلت على إنذار من قبل حكم الساحة.

في المقابل، تأمل بطلة العالم خديجة المرضي، أن تضمن للمغرب أول ميدالية بالألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، عندما تواجه الأسترالية كايتلين باركر، الأحد المقبل، الرابع من غشت الجاري، على الساعة 10:48 صباحا، ضمن ربع نهائي الملاكمة وزن « -75 كلغ ».

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 الملاكمة وداد برطال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الملاكمة وداد برطال

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

نشرت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عبارة تودع بها دورها«زينات» في المسلسل، لكن بإسم الدلع الذي كان يناديها به الفنان أحمد حاتم، حيث أطلق عليها اسم أثارت به حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، فما علاقة نادي الزمالك؟.

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

كتبت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي عبر صفحتها على «فيسبوك» رسالة وداع لدورها «زينات»، قالت فيها: «هتوحشيني يا زيزو»، وعلى الفور قرأها الجمهور «هتوحشني يا زيزو» ظنًا أنها تقصد أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الرسالة الغامضة وجاءت التعلقيات كالتالي:

«وقعتي قلبي يا شيخة افتكرته زيزو بتاعنا»، «طب وسيد نيمار يا آية هيكمل؟»، «انطقي يا حاجة زيزو مين احنا منعرفش غير زيزو الزمالك»، «راح فين قولي»، «انا والزمالكاوية أعصبنا في ذمة الله »، «زيزو مكمل في الزمالك؟»، «ابقي حددي أنهي زيزو يا فنانة في ناس على تكة هنا»، «الله يسامحك فكرنا زيزو هيسيب الزمالك».

من تابع المسلسل فهم الرسالة التي وجهتها آية سماحة، وأشادوا بدورها في تعليقاتهم، وكتبوا لها: «برافو يا آية انطلاقة عظيمة، قدمتي فن راقي وضعتي اسمك بقوة بين النجمات وهننتظر منكم جزء تاني»، «حقيقي إنتي مش ممكن على جمال أدائك، كنتي حقيقية أوي».

إشادة ماجدة خير الله بـ مسلسل عمر أفندي

أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بمسلسل عمر أفندي وشكرت القائمين على العمل قائلة: «عمر أفندي تجربة فنية جميلة ومؤلمة في آن واحد، فكل إنسان يتمنى أن يعثر على سرداب ينقله إلى عالم أكثر جمالاً، مع أناس أقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الأليم، ولأنه لن يعثر على هذا السرداب فهو مضطر أن يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل (المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة) وأعتقد أن شخصية علي أو عمر أفندي سوف تقفز بأحمد حاتم إلى مكانة أفضل تلك التي تأخر عنها وتأخرت عنه».

مقالات مشابهة

  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • خبير شؤون إسرائيلية: تل أبيب أطلقت خطة لتمزيق كل الاتفاقات مع الفلسطينيين
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • البنتاجون: لا نعتزم الإعلان عن خطوات محددة لسحب القوات الأمريكية بالعراق حاليا
  • بعد عام على زلزال الحوز.. تسجيل 10 آلاف هزة ارتدادية في مناطق مختلفة من المغرب
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • كازاخستان تتصدر منافسات نصف نهائي آسيوية الملاكمة بالعين