نعى السيناريست مدحت العدل، وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل، اليوم الخميس، وذلك بعد رحيلهم عن عالمنا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

وكتب مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، فجعنا اليوم بخبر وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل، خالص العزاء لأسرتهم وأهلهم وأصدقائهم، غفر الله ورحمهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمنتج تامر فتحي».

حسام شوقي وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وغيب الموت المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ناعيا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، قائلا: «خبر صعب أوي أوي، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي وفتحي إسماعيل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أبرز المعلومات عن حسام شوقي

المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

أما المنتج محمود كمال فقد قدم كمنتج فني عددا من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام منها مسلسل فرقة ناجي عطالله و العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام و مأمون وشركاه وصاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم.

اقرأ أيضاًاللهم تغمدهم بواسع رحمتك.. أحمد السقا ناعيا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

رئيس الأعلى للإعلام ينعي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

وزير الزراعة يكلف حسام شوقي للقيام بأعمال رئيس «بحوث الصحراء»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيناريست مدحت العدل المنتج حسام شوقي وفاة المنتج حسام شوقي ومحمود کمال وفتحی إسماعیل

إقرأ أيضاً:

الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية

سرايا - أسقطت المحكمة الجنائية الدولية قضيتها وإجراءاتها ضد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس "بسبب تغير الظروف الناجمة عن مقتله في طهران في 31 يوليو الماضي".

وكان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، قد طلب من المحكمة إصدار مذكرة اعتقال بحق هنية، إلى جانب مسؤولين كبيرين آخرين في "حماس"، ورئيس الوزراء "الإسرائيل"ي بنيامين نتانياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

إلا أن المحكمة قالت في بيان إن "خان أسقط الطلب المقدم بشأن هنية في الثاني من أغسطس بسبب تغير الظروف الناجمة عن موت هنية" مضيفة أنه "نتيجة لذلك فإن المحكمة تنهي الإجراءات ضد إسماعيل هنية".

في حين لا تزال المحكمة تدرس طلب خان بإصدار مذكرتي اعتقال بحق نتانياهو وغالانت.

واتهم خان كلا من نتانياهو وغالانت بـ"ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في غزة، من بينها تجويع مدنيين وتوجيه هجمات متعمدة ضد سكان مدنيين".

وقتل هنية ومرافقه، يوم 31 يوليو، في مقر إقامته في طهران عقب مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وبعد ساعات قليلة من اغتيال أحد أبرز قادة حزب الله في لبنان فؤاد شكر بغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وكان الحرس الثوري الإيراني قال بشأن مقتل هنية، إن عملية الاغتيال "جرت بتخطيط وتنفيذ الكيان الصهيوني وبدعم من الادارة الأمريكية المجرمة".

وأضاف: "وفق التحقيقات، جرت هذه العملية الإرهابية بقذيفة قصيرة المدي برأس حربي يزن 7 كيلوغرام تقريبا من خارج حدود مبنى إقامة الضيف (هنية) وأدى إلى وقوع انفجار شديد ".

ومنذ مقتل هنية، ارتفع منسوب التوتر في الشرق الأوسط على خلفية توعد إيران وحزب الله بالرد.

إقرأ أيضاً : بلينكن: اتفاق وقف الحرب على غزة جاهز بنسبة 90%إقرأ أيضاً : الرئيس السابق للشاباك: "إسرائيل" ليست مؤهلة لحروب طويلةإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في اليوم 337 من الحرب على غزة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • كمال مولى يهنىء الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة 
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • وظائف أمن وحراسة بالقاهرة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا