أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واقعة فساد جديدة إلى النيابة العامة لإعمال شئونها والتي تتمثل في وجود تعديل بمنطوق الترخيص الصادر لمواطنة، من ناحية كفر بني غريان بالمخالفة، لما صدرت به الرخصة والرسومات الهندسية المعتمدة ، جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا .

 واقعة فساد جديدة 

حيث تضمنت المذكرة، خلال معاينة مسئولي المتغيرات المكانية للمتغير رقم 1456965 بناحية كفر بني غريان تبين وجود منزل مكون من 3 طوابق هيكل خرساني وأعمدة، وحوائط للدور الثالث العلوي بالبحث والفحص في سجلات التراخيص بالوحدة المحلية ببجيرم، تلاحظ وجود تعديل في منطوق أورنيك الترخيص بإضافة كلمة ( ثالث علوي ) بالمخالفة للرسومات الهندسية المعتمدة الصادر للمواطنة المذكورة والتي تنص علي إقامة دور أرضي وأول وثاني علوي فقط .

 

وأكد محافظ المنوفية، حرصه على مكافحة كافة أوجه الفساد والتصدي بكل حزم للمخالفين واتخاذ إجراءات رادعة حفاظاً على حقوق المواطنين ، مشيرا إلى أنه لن يسمح بوجود أي فاسد أو مسئول مقصر بمنظومة الجهاز الإداري للمحافظة وسيتم إتخاذ إجراءات قانونية حاسمة حيال المقصرين عن أداء واجبهم الوظيفى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية محافظ المنوفية قويسنا مدينة قويسنا واقعة فساد جديدة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل

أعلنت النيابة العامة رفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية في واقعة قتل “عبد المهيمن الفلاح”.

وأضاف المكتب الإعلامي للنيابة العامة أن “هيئة النيابة” طالبت بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة القتل نفسها المنسوبة إلى زميله.

ولقي مشجع نادي الاتحاد “عبدالمهيمن” مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري خلال مباراة فريقي الاتحاد والأهلي بنغازي في الـ15 من مايو عام 2023 ليفارق الحياة بعد أيام في تونس.

وأعلن مكتب النائب العام في 20 مايو 2023، توجيه وكيل النيابة جهة الضبط القضائي باتخاذ الإجراءات التي تلزم التحقيق، ليعلن بعدها التعرف على هوية الجناة، ويأمر بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

ولفت مكتب النائب العام وقتها إلى استجوب عضو هيئة الشرطة الذي علم بوقوع الجريمة وشخص مرتكبها؛ ولم يبادر إلى الإبلاغ عنها؛ مما توجب حبسه.

المصدر: مكتب النائب العام

جهاز الأمن العامرئيسيمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • التنمية المحلية: استرداد 134 ألف متر وإزالة 900 حالة بناء مخالفة
  • بعد واقعة الشيخ زايد.. ما عقوبة حيازة الحيوانات الخطرة دون ترخيص؟
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية ورئيسا زراعة النواب والشيوخ يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا