تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وبسخرية كبيرة مقطع فيديو حظي بمتابعات عالية من قبل الجمهور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع رجال سودانيون بالولاية الشمالية وهم يحاصرون الحسناء “هاجر”, بعد نهاية إحدى المناسبات الخاصة.

وأطلق مصور المقطع على الحسناء لقب “البرنسيسة”, وطالب الرجال الحاضرين معه بترديد اسم “البرنسيسة” وسط ضحكات الحسناء.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين, شبه الفيديو بمقطع المودل آية أفرو, في حي غبيرة بالسعودية, والذي أظهر تجمع الرجال حولها أيضاً.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته

لندن

عاد الأمير ويليام إلى واجباته الملكية بمظهر جديد، وذلك بعدما استمتع بصيف هادئ مع زوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة.

وكان أمير ويلز، حضر يوم الخميس، ك
معرضًا عن التشرد في لندن، تم إطلاقه بالتعاون مع مؤسسة Eleven Eleven وحملة Homewards التي أطلقها الأمير بنفسه، وتهدف إلى القضاء على التشرد في المملكة المتحدة.

وخرج الأمير البالغ من العمر 42 عامًا في هذه المناسبة، بإطلالة خارجة عن المألوف، فقد أطلق لحية خفيفة رغم أنه معروف بحلاقته دائما.

‎وتعد هذه المرة الأولى التي يطلق فيها الأمير لحيته في ظهور رسمي منذ عام 2008، واختفى الشعر عن وجه وريث العرش عندما شوهد وهو يقود سيارته إلى كنيسة كراتي بالقرب من قلعة بالمورال في اسكتلندا في 25 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)