قال الفنان أحمد وفيق إن المنتج الفني تامر فتحي الذي كان يستقل نفس السيارة مع المنتجين الراحلين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الذين توفوا اليوم الخميس إثر حادث أليم على طريق الضبعة نجي من الحادث وفي حالة حرجة بالمستشفي.

وكتب أحمد وفيق تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها:"الأخ العزيز المنتج تامر فتحي نجا من الحادث، وفي حاله حرجة.

. ادعوا له ربنا يقومه بالسلامة ويحفظه".

شاهد عيان

وحسب رواية شاهد عيان، قال أن السيارة انقلبت ثم اشتعلت فيها النيران ثم انفجرت، وتوفي علي أثرها ٣ من ركابها ىبينما هناك مصاب واحد وهو تامر فتحي أحمد وهو بحاله حرجه .

يذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد وفيق المنتج حسام شوقى المنتج محمود كمال المنتج فتحي إسماعيل تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"

أنتهى الملحن الكبير محمد رحيم من تلحين وتوزيع أغنية "الذوق العالي"، التي تجمع لأول مرة بين الكينج محمد منير ونجم الجيل تامر حسني. 

تفاصيل كليب "الذوق العالي"

 

أغنية "الذوق العالي" تم الانتهاء من تصويرها لأنها من المقرر أن تطرح على طريقة الفيديو كليب ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم معًا، وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم،وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج.

محمد رحيم يعيش إنتعاشة فنية 

 

يعيش  محمد رحيم فترة من النشاط الفني المكثف، حيث أنهى مؤخرًا تلحين عدة أغاني لنانسي عجرم وتامر حسني وغيرهما من النجوم. كما قدم أغنية بعنوان "بنت اللذينة"، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه.

 

 

ويذكر أن قد لقت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أن الكلمات تعكس مشاعر عميقة وتجارب إنسانية relatable. تمتاز الأغنية بلحنها الجذاب الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، مما جعلها تتناسب مع أذواق متنوعة من المستمعين.

و عَبرَ العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعمق الشعوري للكلمات، مشيرين إلى قدرتها على لمس القلوب وتحفيز المشاعر. كما أثنى البعض على الأداء الصوتي لمحمد رحيم، الذي أضفى طابعًا خاصًا على الأغنية وجعلها تبرز في ساحة المنافسة.

 

 

تجسدت هذه الإشادات في تعليقات إيجابية ومشاركات واسعة على المنصات المختلفة، مما يعكس نجاح الأغنية في جذب انتباه الجمهور وتحقيق تفاعل كبير.

 

كلمات أغنية "يا بنت اللذينة" لـ محمد رحيم

 

يا نهار أبيض على لون عينك أسود على مِزَرَّق كل ما بحفظ لونها بيرجع يصفى كمان ويرِق وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق خدني السحر لبحر مشاعرك يا مِزّ على مِحَلّو كل الهوا ما يطير شعرك قلبي يطير في الجو وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق. 

مقالات مشابهة

  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • أحمد وفيق ينضم للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما