بوابة الفجر:
2024-09-09@04:26:11 GMT

تطورات انضمام دي خيا إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

سلطت تقارير صحفية إيطالية الضوء على المفاوضات التي أجراها كلًا من فيورنتينا وجنوى مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لكن مطالبه الخاصة بالراتب تجعل الصفقة غير محتملة.

مفاوضات متقدمة بين دي خيا وجنوى

أشارت شبكة سبورت إيطاليا إلى أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق سيبلغ عامه الرابع والثلاثين في نوفمبر المقبل وهو متاح بشكلٍ مجاني عقب نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

وزعمت الشبكة الإيطالية أن هناك مفاوضات متقدمة ما بين دي خيا وبين جنوى قبل أيام قليلة كما يتحدث فيورنتينا إلى ممثليه أيضًا من أجل التوصل لاتفاق.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أنه على الرغم من أن دي خيا خفض راتبه مقارنة بما كان يحصل عليه مع مانشستر يونايتد إلا أن مطالبه تظل غير واقعية وغير مقبولة بالنسبة للناديين الإيطاليين.

إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز ميلان على ريال مدريد.. ويثني على أداء الفريق عاجل.. سلوت يفاجئ صلاح بهذه الكلمات بعد ودية ليفربول وآرسنال

وأكدت الشبكة الإيطالية أن دي خيا يطلب راتبًا يتراوح ما بين 5 مليون و6 مليون يورو في الموسم الواحد وهو أقل بثلاث أو أربع مرات من راتبه في مانشستر يونايتد لكن يظل رقمًا كبيرًا بالنسبة لحارس بعمره وسجل إصاباته الأخير.

وأفادت الشبكة الإيطالية بأن كل هذا يشير إلى أن دي خيا ربما يتخذ الخطوة التالية في مسيرته في الدوري السعودي وليس الدوري الإيطالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى ديفيد دي خيا دي خيا مانشستر يونايتد دی خیا

إقرأ أيضاً:

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي

حدد الألماني الدولي جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ، موقفه من فكرة الذهاب إلى الدوري الإنجليزي، حال وصول عرض مناسب له في المرحلة المقبلة.

جمال موسيالا يفتح الباب لقدومه إلى الدوري الإنجليزي

يدخل جمال موسيمالا، ضمن اهتمامات إدارة مانشستر سيتي، التي تسعى لتدعيم صفوف كتيبة المدرب بيب جوارديولا بأهم المواهب حول العالم، للمنافسة بقوة على مختلف البطولات.

وحسب شبكة “WELT AM SONNTAG”، فإن جمال موسيالا الذي يحظى بإعجاب مانشستر سيتي لا يستبعد خطوة الانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

ويرتبط جمال موسيالا، البالغ من العمر 21 عامًا، بعقدٍ مستمر مع بايرن ميونخ لمدة موسمين، أي ينتهي في يونيو 2026.

ويشارك موسيالا مع فريق بايرن ميونخ الأول، منذ 2020، وقد خاض 166 مباراة بكل البطولات وسجل اللاعب 44 هدفًا وصنع 31 تمريرة حاسمة لزملائه.

مقالات مشابهة

  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة مع إسلام سليماني
  • شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة مع اسلام سليماني
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد