أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن وجود الحكومة في مدينة العلمين مؤشر جيد لما يتحقق في العلمين الجديدة بشكل يومي، قائلا: "إحنا أمام مدينة وليس منتجع أو مصيف وده كان مطروح طوال السنوات اللى فاتت من أن التنمية تكون شاملة".

وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة دي ام سي، أن "مشهد الرئيسين السيسي وبن زايد في العلمين ينقل ما نتكلم عنه من حالة الاستقرار الأمني في مصر والمجتمع المصري يرد على كثير من التساؤلات والشائعات التي تطلقها منصات التواصل الاجتماعي، والزيارة كشفت حجم التقارب والاستقرار والعلاقات المصرية الإماراتية".

مدينة العلمين شاملة وهذا ما ظهر خلال زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وحديثه عن أن العلمين لكل المصريين، كما أكد أن الشركة المتحدة نقلت العلمين من المرحلة الأولى للثانية من أنها مجتمع كامل متكامل من خدمات تعليم وصحة وجذب استثمارات.

وأوضح أكرم القصاص، أن مهرجان العلمين ليس مجرد مهرجان فني ولكن ترويجي من وجود خدمات وفعاليات ومشاركة شباب وشواطئ مفتوحة للجمهور، مشيرا إلى أن ظهور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد وجولتهم وسط الجمهور والتعامل مع الناس يعبر عن حالة الاستقرار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة العلمين مدينة العلمين أكرم القصاص أکرم القصاص

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي: نجحنا في استدامة الاستقرار الأمني في البلاد
  • السيسي يبحث مع وزير الداخلية السعودي التعاون الأمني بين القاهرة والرياض
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • الرئيس السيسي يؤكد محورية دور مصر والسعودية كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"
  • "أسعار مواد البناء".. حالة عدم الاستقرار وأحدث الأسعار
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين