دانت نقابة الصحافة اللبنانية في بيان, "العدوان الاسرائيلي الاخير الذي طاول المدنيين الامنيين في ضاحية بيروت الجنوبية واودت بحياة القائد العسكري في حزب الله الشهيد فؤاد شكر ، وكذلك الاغتيال الذي استهدف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد اسماعيل ومرافقه في العاصمة الايرانية طهران والامعان في الاستهداف الممنهج للاعلاميين في قطاع غزة".


وعبر  مجلس نقابة الصحافة عن ادانته وإستنكاره "للنهج الإسرائيلي القائم على الامعان بإرتكاب المجازر العابرة للحدود من غزة الى العراق واليمن وصولا الى الجريمة الجبانة التي استهدفت العاصمة بيروت باستهداف ضاحيتها الجنوبية".
واشار الى ان "تلك الجرائم التي يتمادى بارتكابها  الكيان الاسرائيلي والتي بلغت ذروة البشاعة في بيروت وطهران وقطاع غزة والعراق واليمن بقدر ما هي مدانة ومستنكرة هي تدلل على الوجه الحقيقي لهذا الكيان كانموذج لارهاب الدولة المنظم". ودعا في هذا الاطار "المجتمع الدولي الى تحرك عاجل لكبح جماع العدوانية الاسرائيلية ووقف حرب الابادة التي تشنها على مساحة المنطقة انطلاقا من قطاع غزة قبل فوات الاوان ".
وتوجه من "اسر الشهداء الذين ارتقوا جراء العدوان الآثم الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية ومن اسرة الشهداء الاعلاميين في قطاع غزة ومن قيادة حركة حماس والشعب الفلسطيني, بأحر التعازي باستشهاد اسماعيل هنية ومرافقه سائلين العزيز القدير للشهداء الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان".
كما توجه بالتحية الى " العاملين في قطاع الاعلام مراسلين ومصورين مثمنين جهدهم وجهادهم وتضحياتهم التي يبذلونها في سبيل فضح ممارسات إسرائيل العدوانية". (الوكالة الوطنية)  

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة اليوم إلى 31

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي اليوم على قطاع غزة إلى 31 شهيداً وعشرات الجرحى.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت 31 شهيداً بينهم أطفال ونساء من خان يونس ورفح ودير البلح والبريج، إثر قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف عدة منازل ومراكز إيواء تضم مئات النازحين.
أخبار متعلقة "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوعالجزائريون ينتخبون رئيسًا للبلاد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة - وفاالعدوان على غزةفي سياق متصل، واصلت مدفعية وطائرات الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية والشمالية من مخيمات وسط قطاع غزة، ترافق ذلك مع استهداف بحرية الاحتلال الإسرائيلي بشواطىء جنوب القطاع.

مقالات مشابهة

  • رقم مفزع.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة اليوم إلى 31
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • القاهرة الاخبارية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء قصف الاحتلال مدرسة حليمة السعدية التي تؤوي نازحين في جباليا شمال #غزة
  • نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن
  • الكشف عن ”اليد الخفية” لإيران التي مكنت الحوثيين من ضرب السفن التجارية وإفشال التحالف الأمريكي الدولي
  • حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ ساعات الفجر حتى الآن