علق محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، على أسلوب اتحاد الكرة في إدارة المسابقات المحلية ، وتوقيتات إقامة البطولات داخل مصر ، والتي تأتي مغايرة تمامًا لما يحدث في الخارج ، بكثرة المؤجلات.
 

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي قبل لقاء الليلة المؤجل بالدوري


وواصل خلال تصريحات إعلامية اليوم الخميس: "جميع فرق العالم تستعد لبداية الموسم الجديد، وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في الوقت الراهن من خارج مصر، وقد يتم عدم قيدهم والحل الغاء بطولة كأس مصر، وهناك فرق اصبحت تلعب بالصف الثاني في ظل عدم وجود منافسة، وكل الأزمات بسبب عدم انتظام جدول الدوري في ظل عجز لجنة المسابقات عن وضع جدول محدد".


وأكمل: "مجلس النادي الإسماعيلي يرفض تأجيل القيد إلى يوم 1 سبتمبر، والديون ستتراكم على النادي، ولا أحد يساندنا ويدعمنا، رغم كافة المعوقات، لا يجب معاقبة النادي بأخطاء لجنة المسابقات".

وتابع: "في الواقع، لابد أن تلعب كل الأندية بقوة، ويكون هناك مبدأ تكافؤ الفرص، وبالتأكيد نادي الزمالك يدفع بالناشئين لأن قد يكون لديه ظروف خاصة في ظل ازمات القيد، وبالتأكيد الوضتع يضايقيني لكن لا استطيع التعليق عليه، وكل نادٍ يعلم ظروفه تماما".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي اتحاد الكرة مصر كأس مصر النادي الإسماعيلي المؤجلات

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يرد على تصريحات بيريرا: اتكلم بالأدلة فقط

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أن ما تردد عن رفض البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، تجديد عقده لا أساس له من الصحة.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن اتحاد الكرة هو من فضل رحيل بيريرا بالتزامن مع انتهاء عقده، بينما لم يتم منعه من التواصل مع الأندية.

وتابع حديثه «يعني إيه الأندية أو الرابطة تعيّن حكم!، كلام غير منطقي تمامًا، ولو حصل إحنا جبناه ليه، كلامه كان صعب تمامًا، ولو حصل ماينفعش يقعد في منصبه يوم».

واختتم تصريحاته، بأن ما قاله بيريرا كلام عام، وبالتالي لا بد أن يخرج ليوضح ما قاله بالأسماء إذا كان يمتلك الأدلة والبراهين، متابعًا «اتحاد الكرة كان يوافق على كافة المعسكرات للحكام في عهد بيريرا».

مقالات مشابهة

  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • عامر حسين يرد على تصريحات بيريرا: اتكلم بالأدلة فقط
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عامر حسين: العمل في لجنة المسابقات يحتاج تضحيات كبيرة
  • عامر حسين: لائحة المسابقات مطابقة للوائح الاتحاد الدولي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد