#سواليف

قرر مجلس إدارة هيئة تنظيم النقل البري إجراء تعديل على أسس وشروط منح التصاريح لتشغيل خطوط نقل الركاب لسنة ٢٠٢٤ والمتعلقة بالحافلات الكبيرة والمتوسطة بهدف تخفيف الاعباء على المشغلين.

وذكرت وزارة النقل في بيان صحفي اليوم الخميس، أن القرار سمح للمشغلين إدخال حافلات كبيرة بعمر لا يتجاوز 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، والمتوسطة 5 سنوات بدلا من 3 سنوات باستثناء العاملين على النقل الدولي.

وجاء في البيان ان الهدف من هذا التعديل على الأسس الذي قرره مجلس إدارة الهيئة وصدر في الجريدة الرسمية هو لتخفيف الاعباء المالية على مشغلي هذه الوسائط وتعزيز خدمة اسطول النقل العام للمواطنين في الاردن.

مقالات ذات صلة موظفون حكوميون إلى التقاعد / أسماء 2024/08/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

«رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل

تصدرت الفنانة الاستعراضية دينا، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن سر رشاقتها خاصة مع تقدمها في العمر، وغياب علامات السن عليها.

وفجرت دينا مفاجأة عن سر رشاقتها مع تقدمها في العمر، مشيرة إلى أنها تحرص على اتباع نظام الصيام المتقطع، وذلك مع سؤال الكثير من المتابعين لديها حول أسباب حفاظها على رشاقتها، دون أن تظهر عليها علامات التقدم في العمر.

الراقصة الاستعراضية دينا دينا تكشف سر شبابها

وقالت دينا في برنامجها الجديد «اسمع من دينا»، الذي يذاع عبر المنصات الرقمية، : «أحيانًا يقول الناس أشياء مضحكة، كسؤالهم لي: «إنتِ كبرتي ليه ما بيبانش عليكي الكبر؟»، لافتة إلى أن ذلك يضعها في حيرة وتتساءل «هل أنا كبرت فعلاً أم أن تقدّم العمر لا يظهر علي؟!».

وأضافت أن، ذلك لا يؤثر عليها كثيرا فهي لا تريد إحزان محبّيها، واعترفت أنها كبرت بالفعل، ولكن علامات الكبر لم تظهر عليها.

الراقصة الاستعراضية دينا

وقالت دينا، إن ذلك ربما يرجع إلى ممارستها لبعض العادات التي تتّبعها منذ أن كانت في سن الـ15 عاما، مضيفة: «ما نمتش ولا مرة ووشي عليه مكياج. دايماً بحط كريم صباحًا ومساءً، وعمري ما استحميت من غير ما استخدم كريم مرطب لجسمي. بلعب رياضة أو برقص يوميا».

قالت أيضا لمتابعيها، أنها تتبع نظام الصيام المتقطع وأكل وجبة واحدة في اليوم، مشيرة إلى اقتناعها التام بأنه لا يوجد ماهو أهم من صحّتها.

واسترسلت الراقصة دينا: «قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي».

اقرأ أيضاًصيام بالنهار ورقص بالليل.. الراقصة دينا تكشف سبب رشاقتها وسر شبابها

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني

مقالات مشابهة

  • زيادة فى المركز المالى للصندوق الزمالة بـ"الوفد" والاستعداد لإعداد دراسة اكتوارية
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • كان سيؤدي مباشرة إلى زيادة في أسعار السيارات.. الحكومة تؤجل تطبيق قرار اعتماد Euro 6
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات
  • «رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة
  • الطفلان «فريدة وزين» يؤديان مشهدا تمثيليا في «كاستنج» بطريقة مختلفة «فيديو»
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)