صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@04:25:53 GMT

بيتي من «كورونا» إلى «الماء»!

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT


باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة ألكاراز يخفف «خيبة الأمل» طعام «القرية الأولمبية» ليس «مطبخ فرنسا»! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


عزز البريطاني آدم بيتي آماله في القدرة على المنافسة في أولمبياد باريس، وذلك بعدما عاد إلى المسبح مجدداً، بعد يومين من الراحة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا» أن بيتي جاءت عينته إيجابية لفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات فقط من حصوله على الميدالية الفضية في سباق 100 متر صدراً، وذلك بعدما تعرض لالتهاب في الحلق قبل يوم الأحد وتفاقم أعراضه.

وعلى عكس ما حدث في أولمبياد طوكيو، لا يتم فرض قيود محددة بسبب فيروس كورونا على الرياضيين، لكن الفريق البريطاني قال في بيان له إنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات المعتادة للحفاظ على صحة البعثة.
وأدى ذلك إلى شكوك حول قدرة بيتي على المنافسة في سباقات التتابع 4 في 100 متر للرجال والمختلطة.
لكن بيتي نشر صورة له عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، أمس الأربعاء في المسبح مع تعليق: «عودة إلى الماء مع الجمهور الفرنسي بعد يومين من الراحة».
وتنطلق منافسات السباحة المختلطة يوم الجمعة فيما يقام النهائي يوم السبت، وتقام التصفيات التمهيدية للرجال يوم السبت وتقام نهائيات السباحة يوم الأحد المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بريطانيا السباحة باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة

قرر اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط غلق حمام السباحة بنادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه وإحالة المسئولين عنه إلى النيابة العامة وذلك عقب تحققه من شكوى الأهالي خلال جولة تفقدية مفاجئة للنادي حيث تم استدعاء فريق معمل التحاليل من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتبين عدم مطابقة نتائج المياه للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين عليه، كما قرر غلق النادي للتطوير والسماح للرواد بدخوله عقب الانتهاء من أعمال التطوير

.. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، مجدي ميلاد عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة ويسري كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، ومحمد عبدالحفيظ مدير إدارة الشئون الإدارية بالمحافظة.

كان محافظ أسيوط قد أجرى جولة تفقدية مفاجئة لنادي العاملين بالإدارة المحلية الكائن بحي شرق مدينة أسيوط عقب شكوى الأهالي من سوء حالة حمام السباحة حيث أمر باستدعاء المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وفريق عمل من قطاع المعامل بالشركة والمهندس حسام صلاح الدين رئيس جهاز شئون البيئة وفريق عمل الجهاز لسحب عينات من مياه حمام السباحة لفحصها للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات الصحية حيث تبين من نتيجة تحاليل العينة بأنها غير مطابقة للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين وعلى الفور قرر المحافظ غلق حمام السباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية وغلق النادي للتطوير وقبول استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي والسماح للرواد بدخول النادي عقب أعمال التطوير.

ووجه المحافظ، وكيلي وزارتي الشباب والرياضة والصحة بتكثيف الحملات الدورية على حمامات السباحة واتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة في حمامات السباحة والغلق الفوري لحمامات السباحة غير الملتزمة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لحصر الإيرادات والمصروفات ومراجعة الحسابات وحصر الأماكن داخل النادي والإمكانات المتاحة به تمهيداً لتطويره والاستفادة من كافة المساحات به وإعادة هيكلتها خاصة المواجهة لنهر النيل والاستفادة من الإمكانات الموجودة به الاستغلال الأمثل لتعود بالنفع والفائدة على الأعضاء والنادي والمحافظة في نفس الوقت.

مقالات مشابهة

  • هل إصابة الحامل بفيروس كورونا خطر على الجنين ؟.. دراسة تكشف السر
  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • عامر حسين: اللوائح فوق الجميع ولم أشارك في دوري كورونا
  • غرق طفل أثناء السباحة فى ترعة بقرية عرب كيما بأسوان
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يبلغ نهائي “بارا كانوي كاياك”
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • «معلومات الوزراء»: زيادة نسبة الاستثمارات في الشرق الأوسط بعد انتهاء أزمة كورونا
  • السباحة في شاطئ الفنيدق تجر سياسيين بالمدينة للقضاء
  • أستراليا تُقيل «المدرب المشجع»