نعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، والذين فارقوا عالمنا ظهر اليوم الخميس إثر حادث مروري مروع.

 

«ثلاثة فارقوا الحياة والرابع يصارع الموت» .. تفاصيل حادث المنتجين المهن السينمائية تنعي المنتجين الثلاثة

 

وكتب الأب بطرس دانيال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" فقد الوسط الفني ثلاث زهور من المنتجين المخلصين إثر حادث أليم، وهم محمود كمال وحسام شوقي وفتحي إسماعيل ، لذا نطلب لهم جميعاً الرحمة من الله والعزاء والصبر والسلوان لذويهم ومحبيهم، والشفاء العاجل للمنتج تامر أحمد فتحي.

فارق عالمنا منذ قليل المنتج حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، بعدما تعرضوا لحادث مروع على طريق الضبعة .

 

بينما تم نقل المنتج الفني تامر فتحي للمستشفى في حالة خطرة، والذي كان بصحبتهم في السيارة .

 

وحسب رواية شاهد عيان، قال أن السيارة انقلبت ثم اشتعلت فيها النيران ثم انفجرت، وتوفي علي أثرها ٣ من ركابها ىبينما هناك مصاب واحد وهو تامر فتحي أحمد وهو بحاله حرجه .

 

معلومات عن حسام شوقي ومحمود كمال 

حسام شوقي، منتج فني، عمل مشرف عام على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل (ونحب تاني ليه) ومسلسل (الاختيار).

 

كما شارك محمود كمال في عدد من الأعمال الناجحة للزعيم عاجل إمام، ومنها مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأب بطرس دانيال بطرس دانيال المنتج حسام شوقى المنتج محمود كمال الفن بوابة الوفد وفتحی إسماعیل حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية

نعى الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 90 عامًا.

دور التوني في الثقافة البصرية

 

قال الدكتور أحمد فؤاد هَنو إن الراحل كان أحد حراس الهوية المصرية، وشكل وجدان جيل بأكمله بأعماله الخالدة،رحل تاركًا بصمات لن تمحى على الساحة الفنية من خلال أعماله المتميزة، والتي أسهمت في إثراء الثقافة البصرية على مدار عقود.

وزير الثقافة تعازي الوزير وعزاء الأسرة

 

تقدم الدكتور أحمد فؤاد هَنو بخالص التعازي لأسرته وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مسيرة الفنان حلمي التوني

 

يُذكر أن الراحل من مواليد محافظة بني سويف في إبريل 1934، حصل على بكالوريوس الفنون الجميلة عام 1958 تخصص ديكور مسرحي، كما درس فنون الزخرفة والديكور. أقام الراحل العشرات من المعارض الفردية في مصر والوطن العربي، كان آخرها بعنوان (يحيا الحب) بجاليري (بيكاسو) في الزمالك – مارس 2024. 

 

كما شارك في العديد من المعارض الجماعية المحلية والدولية، والتي كان آخرها في أغسطس 2024 بعنوان (مختارات عربية 2024) بجاليري (ضي) في الزمالك، وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)
  • زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية
  • الأستاذ الصحفي فتحـي الضـو عن الحرب العبثية الدائرة ومآلاتها والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث حال إستمرارها
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • جيسيكا حسام الدين تدعم مبادرة «بداية» في بناء مستقبل الشباب | فيديو
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا