أفاد أشرف أبو الهول، مدير تحرير جريدة الأهرام المصرية، بأن اغتيال محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس خبر صحيح، وأن دولة الاحتلال الإسرائيلي كانت تحاول التأكد من تصفية الضيف، لافتًا إلى أن السيناريو الذي وضعته إسرائيل يقول أن عملية الاستهداف تمت، بحيث لا يخرج أي شخص حي من المنطقة التي كان يعيش بها الضيف.

وأضاف أبو الهول، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الترتيب لعملية اغتيال الضيف جاءت على أربعة مراحل، المرحلة الأولى كانت قصف جزء من المبنى، والمرحلة الثانية قصف المبنى بالكامل، والمرحلة الثالثة قصف المنطقة حول المبنى، ثم كانت المرحلة الرابعة بإستخدام الاحتلال قنابل ثقيلة لتسوية المكان بالأرض.

وأشار إلى أن الفيديو المنشور لاغتيال الضيف جزء من الرواية الإسرائيلية، والاغتيالات والقذائف محاولات من نتنياهو لرفع أسهمه في الشارع الإسرائيلي، معقبًا أن نتنياهو يريد استغلال إجازة الكنيست الحالية، وأن الدمار الشامل الذي تعرضت له غزة ينهي المقاومة عن عمل أي تحركات خلال الفترة المقبلة.

وتابع مدير تحرير جريدة الأهرام المصرية: «إسرائيل دمرت مخزونات الصواريخ والطائرات المسيرة والكتائب المنظمة والأنفاق الكبيرة التابعة للمقاومة الفلسطينية، وإسرائيل تعرف الضيف عن ظهر قلب بسبب العمليات التي كان ينفذها بدولة الاحتلال ».

اقرأ أيضاًحسن نصر الله: نحن ندفع ثمن إسنادنا لغزة وهذا ليس الأول فقد ارتقى لنا مئات الشهداء

المنظمات الأهلية الفلسطينية: الواقع الإنساني يزداد قساوة على سكان قطاع غزة

المنظمات الأهلية الفلسطينية: الواقع الإنساني يزداد قساوة على سكان قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن

إقرأ أيضاً:

أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟

أمير عيد.. احتل اسم الفنان أمير عيد مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما استعانت المقاومة الفلسطينية بأغنيته التي تحمل اسم «تلك قضية» لدعم فلسطين.

وكانت الصفحة الرسمية للمقاومة الفلسطينية، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «تيلجرام» للتضامن مع القضية الفلسطينية، والذي ظهر من خلاله حديث أبو عبيدة عن فلسطين، مع تواجد أنغام أغنية تلك قضية لـ أمير عيد، مشيرا إلى مشاهد الدمار التي تأثرت بها غزة، على مدار 11 شهر.

أغنية روكسي لـ أمير عيد أغنية تلك قضية لـ أمير عيد

وكان أمير عيد، وفريق كايروكي حرصوا على التضامن مع القضية الفلسطينية، بطرح أغنية تلك قضية، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

أمير عيد

وتضمنت كلمات أغنية تلك قضية الأتي: «ينقذ في سلاحف بحرية، يقتل حيوانات بشرية، قضية وتلك قضية، كيف تكون ملاكا أبيض؟، يبقى ضميرك نص ضمير، تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك، ع المقتول حسب الجنسية

وتلك قضية وتلك قضية، كيف تكون إنساناً راقي؟، ومطابق للإشتراطات، كل كلامك لابس واقي، وبتحضن كل الشجرات، بتقول ع البواب الحارس، وجنبك جيش بيهد مدارس، واما بتقفش نفسك لابس».

اقرأ أيضاًقبل لقائهم.. أمير عيد يدعم «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين الليلة «صورة»

بعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»

ماحدة خير الله تشيد بأبطال مسلسل دواعي سفر: أمير عيد بساطة وثقة وتمكن

مقالات مشابهة

  • حمدان: الضيف بخير ولا زال على رأس عمله يمارس دوره كقائد للمقاومة
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة تدفع ثمن سياسات إسرائيل
  • «حركة فتح»: إسرائيل تسعى للقضاء على الهوية الفلسطينية
  • «إفراج بصفقة.. أم قتل بقصف».. الفصائل الفلسطينية تبث تسجيلا يحذر من مصير باقي المحتجزين
  • المقاومة الفلسطينية توثّق عملياتها في فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • منصات كانت جاهزة لإطلاق الصواريخ.. إسرائيل تُعلن قصف بنى عسكرية لحزب الله في الجنوب
  • سفير مصري سابق: القاهرة حاولت توحيد صفوف حركة المقاومة الفلسطينية
  • التحرير الفلسطينية: قتل إسرائيل متضامنة أمريكية بالضفة يتطلب محاسبة دولية
  • المجاهدين الفلسطينية: الاحتلال خلف دمار في جنين وطولكرم بحجم فشله أمام المقاومة