«رياح الحياة» «داري» «القصة واللي كان» وغيرها من الأغاني، ينتظرها الجمهور من حمزة نمرة، في حفله القادم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، المقرر إقامته في الـ16 من أغسطس الجاري، وبعيدًا عن الفن نستعرض في هذا التقرير بعض التفاصيل عن حياة حمزة نمرة كان قد كشف عنها في وقت سابق. 

كيف يقضي يومه؟ 

خلال استضافته في برنامج «أجمد 7 الساعة 7» الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله عبر إذاعة نجوم إف إم، أكد «نمرة» أنه يفضل البقاء في المنزل عن الخروج، كما كشف عن علاقته بأبنائه ومشاركتهم أنشطتهم اليومية «أنا عندي 3 أولاد، بحب أشارك معاهم وأصحى الصبح أجهزهم وأوديهم المدرسة، وأنا زي فنانين كتير الاستوديو جزء من بيته، مش بخرج من البيت كتير، وأنا شخص انطوائي جدًا مش بخرج من البيت كتير، وده بيريحني أكتر كشخص انطوائي، وبساعد مراتي في الطبيخ، ممكن أعمل رز مثلاً».

علاقته بالسوشيال ميديا 

يحرص حمزة نمرة على تفاعله مع الجمهور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه أكد في اللقاء نفسه، أنه يجد صعوبة في هذا الأمر قائلًا: «بحاول بس الموضوع صعب شوية، لازم اعمل حاجات كتير عشان أفضل متابع مع الناس، بالإضافة لشغلي اللي هو المحتوى الرئيسي، بستغرب أصلا الناس اللي بتعرف تعمل كده».

مهرجان العلمين 

فعاليات عديدة يشهدها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، منها: «مهرجان الترفيه، مهرجان الطعام، مهرجان نبتة للأطفال، ومهرجان الموسيقى»، ومن المفترض أن تستمر فعاليات مهرجان العلمين حتى الـ 30 من أغسطس الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

أسباب التهاب التامور وعلاقته بالأدوية غير الموصوفة.. حسام موافي يشرح

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، عن أسباب إصابة التهاب التامور،هو عبارة عن التهاب غشاء القلب عبارة عن تورم وتهيُّج في الغشاء الرقيق الشبيه بالجيب المحيط بالقلب.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وقال حسام موافي خلال تقديمه "رب زدني علما"، والمذاع على قناة صدى البلد، إن التهاب التامور قد ينتج عن 4 أسباب مختلفة، وقد تكون في سن مبكر أو فيما بعد، موضحًا أن هناك أمراض يصاب بها الإنسان لا تتبعها أعراض جانبية، مردفًا: «الكلى لا تظهر أعراضها الجانبية بمجرد الإصابة، وقد نصل لـ90% من تمادي وتمكن المرض في الكلى دون وجود أعراض».

وحذر حسام موافي، من خطورة تناول الأدوية دون روشتة طبية، مؤكدًا أن تناول الأدوية يسبب أمراض خطيرة.

وتابع: تناول أدوية الروماتيزوم أو الضغط أو الإصابة بالسل أو وجود مرض فيروسي كلها تؤدي إلى التهاب التامور.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • محافظ جنوب سيناء: "جايين نخدم الناس.. وهدفنا التواصل المباشر مع المواطن"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • ما قصة "هفالديمير" الحوت الجاسوس الذي نفق في مياه النرويج.. وما علاقته ببوتين؟
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • أسباب التهاب التامور وعلاقته بالأدوية غير الموصوفة.. حسام موافي يشرح