اجتمع وزير الداخلية عصام أبوزريبة بمكتبه في بنغازي، مع مدراء الأمن بالمنطقة الجنوبية ،لمناقشة العديد من القضايا الأمنية التي تُواجه المنطقة الجنوبية والخطط الأمنية التي تتبعها مديريات الأمن للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة .

كما تناول الإجتماع آلية التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن لمكافحة القضايا التي تؤثر على أمن واستقرار المنطقة الجنوبية كالتهريب بِأنواعه، وَالهجرة غير الشرعية.

وأكد الوزير بعد استماعه لشروح وافية حول سير العملية الأمنية والمشاكل التي تواجه المديريات على دعمه وسعيه لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمديريات أمن المنطقة الجنوبية لمواجهة التحديات الأمنية المستجدة والقضاء على الجريمة بِأنواعها وَتحقيق الاِستقرار الشامل لِأهالي المنطقة.

وشدد على أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين المديريات والأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية لتحقيق أفضل النتائج في مجال الأمن والسلامة، كما وجه الشكر والتقدير لمدراء الأمن على جهودهم في مكافحة الجريمة وحفظ النظام العام.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

كلمات دلالية: المنطقة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


 

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لقطاع الكهرباء والوحدة المحلية فور إخطاره بتعرض المحول الكهربائى ( بلانة أول ) بمركز نصر النوبة لحدوث عطل فنى مفاجئ به مما أدى إلى فصل التيار عن عدد من الشوارع التى تتغذى منه بسرعة التدخل لإعادة إطلاق التيار الكهربائى بالمنطقة التي تأثرت بالعطل.

إنتظام التيار الكهربائى بالمنطقة المتأثرة بشكل كامل

مكلفًا بتغيير الجزء التالف داخل المحول، وهو ما تم تنفيذه بواسطة الفرق الفنية بقطاع كهرباء أسوان بإشراف من المهندس هانى جبريل رئيس القطاع وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز، وبمتابعة من اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات حيث تصل قدرة المحول إلى ( 300  ك. ف. أ )، والعطل حدث ناحية الجهد المتوسط منه، وهو ما تم إصلاحه، وبالتالي تم إنتظام التيار الكهربائى بالمنطقة المتأثرة بشكل كامل.

1000106031 1000106025 1000106023 1000106029 1000106027

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • تطورات الأوضاع في غزة ولبنان والسودان تتصدر المباحثات المصرية الإماراتية بالقاهرة
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يدعم مؤسسات الدولة في مواجهة تحديات المنطقة
  • مندوب بريطانيا لدى الأمم المتحدة: ندعو جميع الأطراف للتوصل لحل سياسي لإنهاء التصعيد بالمنطقة
  • كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • فرج فتحي: إدراج قضايا الأمن القومي على مائدة الحوار الوطني ضرورة في ظل التطورات الخطيرة بالمنطقة