صحيفة صدى:
2024-09-09@04:15:12 GMT

الأهلي يجهز نجمه قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

الأهلي يجهز نجمه قبل مواجهة الهلال

ماجد محمد

يعمل الجهاز الطبي في النادي الأهلي على تجهيز مهاجم الفريق فراس البريكان بشكل قوي ، قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر ، والمقرر إقامتها يوم 13 أغسطس المقبل في أبها.

وكان البريكان تعرض لتمزق عضلي خلال مواجهة بلاو فايس لينز النمساوي الودية ، والتي انتهت بفوز الراقي بنتيجة 3-1 ، إذ غادر الملعب في الدقيقة 17 ، وشارك فهد الرشيدي بديلاً له .

وغاب مهاجم الأهلي عن المباريتين الوديتين أمام كل من الغرافة القطري والرياض ، خلال معسكر الفريق بالنمسا ، استعداداً للموسم الجديد .

ويُذكر أن فراس البريكان انتقل إلى صفوف الأهلي الصيف الماضي ، وخاض 29 مباراة بقميص الراقي ، وسجل خلالهم 15 هدفاً وصناعة 7 آخرين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال فراس البريكان كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»

30 ليلة، قضاها «عمرو.ع» داخل شقة سكنية في حي زايد الراقي، اعتاد خلالها أن يعود إلى مأواه بعد أن ينهي عمله المُعتاد كمراجع في حسابات في إحدى الشركات الكبري.. خطى ابن الثلاثين كل ليلة حال دخوله وخروجه من مسكنه رصدها طالبان ـ جاريه ـ كونهما ضاقت حياتهما ذرعا، وقد رسما خطة ماكرة لسرقة الجار، لكن نهاية مشوارهما انتهت بجريمة.

ليلة الجريمة، قاد القدر الطالبين أن يسرقا جارهما «عمرو» بعد أن دلفا سويا لمسكنه، وظن اللصان أن جارهما يغط في نومه، فتسللا لغرفة نومه لسرقه كل ما هو ثمين في شقة الثري كما كانا يظنان، لكن مغايرة الواقع بأن الجار شاهدهما دفعهما لأن يقتلاه، مستخدمين سلاحين أبيضين أحدهما ملك الموظف «خنجر».

جثة غارقا في دمائها ومحتويات شقة مبعثرة، هكذا عثرت الشرطة على الموظف عقب تلقي الشرطة بلاغات بتغيبه من أسرته.

ظن مرتكبي الجريمة أنها دارت في الخفاء، لكن كاميرات المراقبة التي رصدتهما في الحي عقب تنفيذهما جريمتهما، كانت بمثابة دليل كاف أمام الشرطة لضبطهما.

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بعد 3 ليال من ارتكاب الجريمة، كشفت ملابسات الواقعة الغامضة التى وقعت في إحدى شقق السكنية في الشيخ زايد.

تحريات الأجهزة الأمنية ذكرت أن وراء الجريمة طالبان، حيث أنهما اختمر فى ذهنهما سرقة المجني عليه، فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشقة الضحية، وتعديا عليه بصاعق كهربائى وبالطعن باستخدام سكين كانا بحوزتهما وخنجر ملك المجنى عليه حتى وفاته، نظرا لمعرفتهما بأنه يقيم بمفرده داخل الشقة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطالبين، حيث اعترفا المتهمان أنهما قاما بالاستيلاء على بعض المتعلقات من المجني عليه، والمتمثلة في (هاتفه المحمول و سيارة ملكه)، حيث تخلصا من أداة جريمتهما «السكينة والخنجر» المستخدمتين فى ارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لأحد الأشخاص، أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً« مهارات التخطيط الجيد» في ندوة توعوية ضمن خطة الأنشطة الصيفية بمنطقة البحيرة الأزهرية

اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات

مقالات مشابهة

  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • الجونة يطلب 10 ملايين للتخلي عن نجمه للزمالك والأبيض يتجه إلى أسامه جلال
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»
  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي