شهدت مدينة دمنهور، في البحيرة، واقعة مأساوية، حيث قام زوج بإشعال النيران في زوجته بعد إلقاء بنزين عليها، بسبب مبلغ 47 جنيها قيمة غرامة تأخير في قرض عليه وهي الضامنة له فيه، كما تسبب في إحداث حروق من الدرجة الثالثة بأنحاء متفرقة من جسدها.

جري نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي وتحويلها لمستشفى كفر الدوار العام، وقال «م.

م» شقيق الزوجة، والمرافق لها في المستشفى، أن زوج شقيقته سبق وتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة، واقعة الاعتداء بالضرب على شقيقته من قبل زوجها لم تكن الأولى.

وأوضح أن هذه المرة ذهبت شقيقته، لدفع دفعة من قيمة قرض على زوجها (م) 47 سنة، سائق، وهي الضامنة له فيه، بالإضافة لقرض آخر ضمنته فيها أيضا، مضيفا عند دفعها دفعة القرض تبين وجود 47 جنيها غرامة تأخير، دفعتها، لكنه لم يقتنع، وغضب وقام بإهانتها والتعدي عليها بالضرب، وأحضر سكينا من المطبخ وعددها بالقتل.

وتابع شقيق الزوجة: لم يكتف الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب، ولكن أحضر البنزين وسكبه عليها وأشعل فيه النيران بالولاعة، ففرت إلى الحمام لمحاولة إنقاذ نفسها، وبعد نقلها للمستشفى طلب عدم ذكر اسمه في الواقعة أثناء نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي.

ووفقًا لشقيق الزوج، تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة دمنهور، وأن زوجها حرر محضرًا كيديًا بعدها يتهمها بأنها اشتعلت النار في نفسها، وأنها مريضة نفسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة

إقرأ أيضاً:

بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر

قضت محكمة أسرة مدينة نصر لسيدة مصرية بالخلع من زوجها، في جلسة عُقدت يوم الخميس، بعد اعتدائه بالضرب عليها لسبب غريب.

وفي التفاصيل التي روتها المحامية نهى الجندي لـ "24"، فإن موكلتها تزوجت طبيباً بيطرياً منذ 4 سنوات بعد قصة حب طويلة، أثمرت عن طفلة في عمر الثالثة.
وسرعان ما بدأت الخلافات تنشب بينهما من حين لآخر، حتى واجهت موقفاً عصيباً لا يُحتمل، إذ كسرت عن طريق الخطأ الشاحن الأصلي للهاتف المحمول لزوجها.
وأضافت أنه بسبب هذا الموقف حدثت مشادة حادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء بالضرب من الزوج، لدرجة أن رأسها أصيب ونزفت بغزارة.
وتوجهت الزوجة للمستشفى، ومنها إلى منزل أسرتها، ورفضت العودة إليه مجدداً. ومع تعنت الزوج، رفعت قضية خلع، وقضت المحكمة لصالحها في النهاية.

مقالات مشابهة

  • مصر: تصريحات تأييد المساكنة تشعل الجدل.. ومحام يطلب تعويضا 100 مليون جنيه بعد إيقافه
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • شاب يشعل النيران في جسد والدته المريضة بالقليوبية
  • القليوبية.. شاب يشعل النيران فى جسد والدته ونجلة خالته وجاره لسبب صادم
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • نقل اللاعب العراقي أيمن حسين لمستشفى في الكويت لتعضه إلى نزيف بالقلب