يمانيون../ استشهد أحد المستشارين العسكريين الإيرانيين في العدوان الصهيوني الذي استهدف مساء أمس الثلاثاء الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

ووفق وكالة “تسنيم” أن “ميلاد بيدي”، أحد المستشارين العسكريين الإيرانيين استشهد في العدوان الصهيوني الذي استهدف مساء أمس الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وكان حزب الله قد زف القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر (السيد محسن) شهيدًا على طريق القدس، والذي استشهد إثر العدوان “الصهيوني” على الضاحية الجنوبية لبيروت – حارة حريك.

#إيرانً#كيان العدو الصهيونيً#لبنانبيروت

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الضاحیة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات

استشهد 9 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة جسر وادي غزة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح عدد آخر بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الاحتلال تجمعاً للفلسطينيين بمنطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على غزة اليومكما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة جسر وادي غزة.

إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع #غزة#اليوم #فلسطينhttps://t.co/pcax7rJBN1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024استهداف النازحين في غزةفيما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في إطلاق نار وقصف إسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وذكرت المصادر، انتشال شهيد وأربعة جرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مدرسة تؤوي مئات النازحين غرب مدينة رفح، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح.
وفي مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي الشيخ رضوان.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • استشهاد نائب مسئول الدفاع المدني بغزة مع عائلته جراء قصف العدو الصهيوني لمنزله
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • الأبيض يدين استهداف الدفاع المدني: لوضع حد نهائي لهذا الاستهداف المتكرر والمتعمد
  • استشهاد وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • أول رد عسكري بعد سقوط مواقع للقوات الجنوبية بيد الحوثيين في لحج
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • اليوم الـ336 من العدوان : استشهاد وجرح العشرات بقصف العدو المتواصل على غزة