عقدت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، اجتماعًا مع العاملين ومديري الإدارات المركزية بالجامعة، للتعرف على الإدارات المختلفة ومهامها.

واستهل العاملون في الجامعة الاجتماع بتقديم التهنئة للدكتورة صابرين عبد الجليل على ثقة القيادة فيها وتكليفها بمنصب القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر.

وطلبت الدكتورة صابرين عبد الجليل من مديري الإدارات المختلفة تقرير مفصل عن كل إدارة واحتياجاتها في حدود إمكانيات الجامعة.

فيما حثت عبدالجليل، العاملين في الجامعة على استكمال مسيرتهم في العمل وبذل أقصى جهدهم لرفع شأن الجامعة والارتقاء بكلياتها لخدمة أبنائنا الطلاب.

 

IMG-20240801-WA0077 IMG-20240801-WA0078

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر جامعة الاقصر تقديم التهنئة رئيس جامعة الاقصر قائم بأعمال مديري الإدارات إعداد تقرير مفصل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو

كرّم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة.

 

تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بإنجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

أسماء الطلاب المكرمين

وحسب بيان الجامعة، جرى تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج التالية:

-حصل مصطفى محمد مصطفى، طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن، طالب بكلية التربية الرياضية، على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز، طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

 

كما جرى تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

 

جدير بالذكر أن التكريم جاء تعبيراً عن تقدير الجامعة لكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير