وقال السيد حسن نصرالله خلال مراسم تشييع الشهيد القائد فؤاد شكربالضاحية الجنوبية، على العدو ومن خلفه أن ينتظر ردنا الآتي حتما إن شاء الله و لا نقاش في هذا الموضوع ولا جدل وبيننا وبينكم الليالي والأيام والميدان.

وتوجه نصرالله  بالتعزية إلى "جميع  فصائل المقاومة والى شعوبنا العربية والاسلامية والى كل مقاوم وحر وشريف يعتبر نفسه مشاركاً في هذه المعركة  وخصوصاً إلى عائلة الحاج إسماعيل هنية.

"

واكد  نصرالله أن "هدف العدو بشكل أساسي في حادثة استشهاد الحاج محسن، كان اغتياله حيث تم استهداف مبنى مدني مليء بالسكان في الضاحية الجنوبية، ما أدى إلى استشهاد 7 مدنيين وعشرات الجرحى، اغلبهم من النساء والأطفال".

 وأشار إلى أن "العدو أعطى عنواناً لعدوانه على الضاحية، حيث كان هناك استهداف لمبانٍ سكنية وقتل لمدنيين واستهداف لقائد كبير في المقاومة، واعتبره ردة فعل، ولكننا لا نقبل بهذا التقييم والتوصيف بل هو عدوان وجزء من الحرب الصهيونية الاميركية على شعوب المنطقة"، لافتاً إلى أن "العدو اعتبر عدوانه على الضاحية ردّاً على حادثة مجدل شمس، وأن القائد محسن شكر هو قاتل الأطفال في مجدل شمس، وسارع العدو الى توجيه الاتهام في حادثة مجدل شمس ولم يقدم أيّ أدلّة ونحن نفينا مسؤوليتنا عمّا جرى وتحقيقنا الداخلي يؤكد أن لا علاقة لنا بما جرى".

  وقال نصرالله: "نحن ندفع ثمن إسنادنا للشعب الفلسطيني ولغزة ولدفاعنا عن المقدسات وقد ارتقى لنا المئات من الشهداء في هذه المعركة، ونحن جميعنا، كبيرنا وصغيرنا، قادة وكوادرنا وعائلاتنا وكل جمهور المقاومة، عندما قررنا الدخول في هذه المعركة حملنا دماءنا على أكفّنا"، لافتاً إلى أن "لم نُفاجَأ بأي ثمن يمكن أن ندفعه وهذه المعركة تستحق هذه الأثمان الغالية".

 وأضاف أن "نحن أمام معركة كبرى تجاوزت القضية فيها جبهات الإسناد ودخلت في مرحلةٍ جديدة"، متسائلاً: "هل يتصورون أن يقتلوا القائد إسماعيل هنية في طهران وتسكت إيران؟".

 وتوجه نصرالله  للعدو الاسرائيلي بالقول: " إضحكوا قليلاً ولكن ستبكون كثيراً لأنكم لا تعلمون أي خطوط حمراء تجاوزتم"، مؤكداً أنه "على العدو أن ينتظر غضب الشرفاء في هذه الأمة وثأرهم".

 وقال: "الهدف من اغتيال القادة عادة المسّ بالجماعة التي ينتمي إليها هذا القائد والمس بعزمها وتصميمها وإخافتها لتتراجع وتتوقف وتضعف، ولكن التجربة تقول إن هذا الهدف لن يتحقق لأن هذه الجماعة المستهدفة مؤمنة بقضيتها ورسالتها ومستعدة للتضحية بأغلى ما لديها".

 ولفت إلى أن "استشهاد الحاج فؤاد آلمنا كثيراً ولكن هذا سيزيدنا عزماً ومضياً وارادة وسيجعلنا نتمسك بصوابية الخيار الذي اتخذناه".

 وفي حين شدد نصرالله على أن لدى الحزب جيلاً ممتازاً من القادة الجهاديين، طمأن "جمهور المقاومة إلى أننا نسارع إلى ملء أي فراغ يحصل باستشهاد أيّ قائد من قادتنا".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: هذه المعرکة إلى أن فی هذه

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف 5 مواقع صهيونية

الثورة /وكالات

أعلنت المقاومة الاسلامية اللبناينة – حزب الله أن مجاهديها استهدفوا قوات العدو الصهيوني في عدة مواقع بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

وجاء في بيان للمقاومة أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة استهدف مقاتلونا موقع حدب يارون للعدو الإسرائيلي ‏بقذائف المدفعية”.‏

 

وفي بيان ثانٍ أعلنت المقاومة عن استهداف انتشار لجنود العدو في محيط ‏مستوطنة منوت بالأسلحة الصاروخية، وذلك رداً على ‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏على بلدة كونين.

كما أعلنت المقاومة في بيان ثالث عن استهداف موقع الراهب بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى تدميرها.

واستهدفت المقاومة صباح اليوم قاعدة جبل نيريا (وهو مقر ‏قيادي كتائبي تشغله حالياً قوات من لواء غولاني الإسرائيلي) بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أمس سبع عمليات استهداف نوعية للعدو الإسرائيلي بينها الهجوم الجوي بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضعات لقوات العدو في محيط مستوطنة أبيريم، حيث أصابت أهدافها بدقة.

مقالات مشابهة

  • معركة التفاوض مع العدو الصهيوني
  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • دعموش: المقاومة لن تقبل بتغيير قواعد الاشتباك
  • المقاومة اللبنانية تستهدف 5 مواقع صهيونية
  • حزب الله: المقاومة ازدادت قوة وهي لا تؤخذ بالتهديدات والتهويلات
  • قاووق: المقاومة ازدادت قوة وهي لا تؤخذ بالتهديدات والتهويلات
  • يزبك: المقاومة اللبنانية فرضت معادلة الردع على العدو الصهيوني
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • دعموش: ليس أمامنا سوى مواصلة المعركة والتمسك بالارض لاستنزاف العدو