صحيفة صدى:
2024-09-09@04:17:07 GMT

كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 

ماجد محمد اختار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعبين سعد حقوي، عواد أمان، راكان الغامدي، وعبد الرحمن العنزي من أجل الانضمام إلى قائمته خلال الموسم المقبل. ويلعب حقوي في خط الهجوم بينما ينشط أمان في خط الدفاع ، ويأتي الغامدي والعنزي في متوسط الميدان وأعلن الاتحاد الوطني لكرة القدم، في وقت سابق، السماح للأندية بتسجيل خمسة من قائمة الشباب مع الفريق الأول، على أن يشاركوا في الفئتين خلال الموسم نفسه.

ولم يحدد النصر حتى الآن اللاعب الخامس، لكن المصادر ذاتها رجحت أن يكون لاعبًا من مواطني السعودية وتضم قوائم الفرق في الموسم الجديد 25 لاعبًا 15 محليًّا و10 أجانب، 2 منهما تحت 21 عامًا، ويمكن إضافة 5 لاعبين من درجة الشباب. وحتي الأن غادر  ستة لاعبين  قائمة القطب العاصمي حتى الآن وهم الكولومبي ديفيد أوسبينا، وليد عبد الله، مرزوق تمبكتي، محمد قاسم، وعبد الله مادو، بينما تمت إعارة فهد الزبيدي إلى العروبة، حسب موقع رابطة دوري المحترفين. والجدير بالذكر أن النصر دخل المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لاستعدادات الموسم الجديد في ماربيا الإسبانية بعد إنهائه تحضيرات فارو البرتغالية، قبل خوض اختباره الرسمي الأول أمام التعاون، 14 أغسطس الجاري، ضمن بطولة كأس السوبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر روشن كاسترو

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن إتمام التعاقد مع ١٥ لاعب ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية وكريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي، وطارق محمد مدافع سبورتنج، ونادر هشام ظهير ايسر وادي دجلة.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي، والبلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة، وأحمد مصطفى جناح سموحة، ومحمد مسعد جناح منتخب السويس، ومحمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد، وضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو
  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد