صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@04:17:08 GMT

الطقس صحو إلى غائم جزئيا غدا

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئياً ومغبرا أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً.
ولفت المركز، في نشرته اليومية، إلى أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة الغبار والأتربة، تكون جنوبية غربية  إلى شمالية غربية  / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.


يكون الخليج العربي، خفيفا إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً غرباً، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:23 والثاني عند الساعة 06:50 والجزر الأول عند الساعة 00:00 والثاني عند الساعة 00:00 .

أخبار ذات صلة هطول أمطار على منطقة الظفرة «الأرصاد» يحذر من تأثيرات الغبار

أما بحر عمان فيكون خفيف الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 09:19 والثاني عند الساعة 19:54 والجزر الأول عند الساعة 15:00 والثاني عند الساعة 02:59 .

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الطقس في الإمارات والثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

«شندي» تؤسس أول ملعب لرياضة «التزلج» بنهر النيل والثاني على مستوى السودان

ملعب شندي هو الثاني في السودان بعد الملعب الأول الذي أنشئ في ولاية الخرطوم، كما تم افتتاح الملعب الثالث قبل 45 يوماً في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر.

شندي: التغيير

أعلنت إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي بولاية نهر النيل تأسيس أول ملعب لرياضة التزلج في المدينة، وهو الأول من نوعه في الولاية، والثاني على مستوى السودان.

وأوضح مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي، مزمل سيد أحمد، أن الإدارة تسعى لتوسيع نشاطاتها الرياضية من خلال إدخال أنواع جديدة من الرياضات بشكل دوري.

وأنها سبق أن أدخلت رياضتي الكاراتيه والتايكوندو، وأشار إلى أن رياضة التزلج معتمدة من اللجنة الأولمبية العالمية، وأن الملعب الجديد أُنشئ بالتعاون مع مركز “نيلمد” لرياضة التزلج الذي يشرف عليه الخبير محمد إدريس محمد نعيم.

وأكد سيد أحمد – بحسب وكالة الأنباء السودانية – أن عدداً كبيراً من الشباب في شندي تلقوا تدريبات في التزلج عبر الدورات التي أُقيمت بمركز شباب شندي.

من جانبه، ذكر الخبير محمد إدريس، أن رياضة التزلج دخلت السودان في عام 2017، ويوجد لها اتحاد عام، وأضاف بأن ملعب شندي هو الثاني في السودان بعد الملعب الأول الذي أنشئ في ولاية الخرطوم، كما تم افتتاح الملعب الثالث قبل 45 يوماً في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر.

وأشار إدريس إلى مشاركة السودان في بطولة الاتحاد الإفريقي لرياضة التزلج التي أُقيمت في بنين عام 2021، حيث حقق المنتخب السوداني 6 ميداليات: 2 ذهبية، 2 فضية، و2 برونزية.

وأوضح أن عدداً من اللاعبين السودانيين حصلوا على تصنيفات عالمية، من بينهم اللاعب منذر علاء الدين، الذي يحتل المرتبة 48 عالمياً، واللاعب أحمد عبد الحليم في المرتبة 54.

وأضاف بأن اللاعبين تلقيا دعوة للتدريب في كوريا الجنوبية من الاتحاد الدولي لرياضة التزلج.

الوسومالألعاب الأولمبية رياضة التزلج شندي ولاية نهر النيل

مقالات مشابهة

  • مصفاة ميناء عبدالله تحقق المركز الأول عالميا في هندسة المخاطر وفق مسح لشركة مارش الأمريكية
  • الإمارات.. طقس الأحد صحو مع فرص لظهور سحب ركامية
  • «شندي» تؤسس أول ملعب لرياضة «التزلج» بنهر النيل والثاني على مستوى السودان
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • الإمارات.. طقس السبت صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً
  • طقس الإمارات.. صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً السبت
  • أمطارٌ ورياح ناشطة وخلايا رعديّة... هكذا سيكون الطقس في الأيّام المُقبلة