نعى الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس، وذلك بعد رحيلهم عن عالمنا أثر حادث مروع على طريق الضبعة.

وشارك كريم عبد العزيز صورة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، بكل الألم والحزن، أنعي إخواتي وأصحابي وحبايبي، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، اللهم ارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، لقد كانوا مثالًا للرجولة والأصالة، ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويصبرنا جميعًا».

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

غيب الموت المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن المنتج كريم أبو زكري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ناعيا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، قائلا: «خبر صعب أوي أوي، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي وفتحي إسماعيل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أبرز المعلومات عن حسام شوقي ومحمود كمال

المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

أما المنتج محمود كمال فقد قدم كمنتج فني عدد من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

عصام السقا ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كريم عبدالعزيز كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين النجم كريم عبدالعزيز وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وفاة المنتجین حسام شوقی ومحمود کمال وفتحی إسماعیل

إقرأ أيضاً:

المسرح العربي والخليجي يودع عميد المسرح القطري موسي زينل

===========
د. فراج الشيخ الفزاري
=====
نعت وودعت الاوساط الثقافية والمسرحية في دولة قطر، عميد المسرح القطري واحد رواد الثقافة في المنطقة الخليجية.. الاستاذ موسي زينل...مساء السبت الموافق السابع من أغسطس الجاري.. بعد عمر طويل وجهد كبير وإنتاج وفير في مجالات الفكر والثقافة قضي معظمها ناقدا مسرحياومديرا لإدارة الثقافة والفنون القطرية
في عهدها الذهبي.
الاستاذ موسي زينل، فريد عصره.. في كل مناحي الحياة على المستوي الرسمي والشخصي.. فقد وهبه الله فكرا ثاقبا، وتفكيرا ناقدا، ومنهجا واضحا في تناول الأشياء وقد وظف كل ذلك في قضايا الثقافة، والمسرح القطري، والخليجي، والعربي.. بشكل عام.. كان معروفا ومتواصلا مع كل المسرحيين العرب والمسؤولين عن شئون المسرح والثقافة في الدول العربية ومشاركا في معظم مهرجاناتها الثقافية..
وكان للسودان منزلة خاصة عنده.. بل ومتميزة وظل وفيا لاصدقائة السودانيين العاملين في قطاع الثقافة عامة.. والمسرح خاصة.. وسعي لاستقطاب بعض الموهوبين من المسرحيين السودانيين للعمل بدولة قطر.. وكان كثير الإشادة برواده في كل ندواته ومحاضراته.. وفخورا بزيارته المتعددة للسودان ومعتزا بصداقاته الحميمة مع المسؤولين السودانيين داخل وخارج قطر..
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته مع الأبرار الميامين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون...
د. فراج الشيخ الفزاري
f.4u4f@hotmail.com

   

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل صيني خلع 23 سنًا في يوم واحد .. صورة
  • كونان يودع النصر: شكرا على منحي الفرصة للتطوير في هذا البلد
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • المسرح العربي والخليجي يودع عميد المسرح القطري موسي زينل
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا