حسام شوقي.. نعى الفنان خالد الصاوي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الذين رحلوا اليوم عن عالمنا إثر تعرضهم لحادث سير مروع.

وكتب «خالد» عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة مؤثرة يعرب من خلالها عن مدى حزنه على المفقودين « حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل» قائلا: «((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))"صدق الله العظيم».

وتابع: «بقلب يعتصره الألم، لا نقول إلا ما يرضي الله.. ينعى الفنان خالد الصاوي إخوته وأحباؤه وأصدقائه المغفور لهم بإذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي و المنتجين الفنيين الكبيرين الأستاذ محمود كمال والأستاذ فتحي إسماعيل إثر حادث أليم».

واستكمل خالد الصاوي قائلا: «يعلم الله محبتهم في قلبي ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الإنسانية والأخلاقية وعشرتهم الجميلة.. لقد فقد القطاع الفني المصري والعربي ثلاث قامات في مجال الإنتاج الفني لا تعوض».

وطالب «خالد» متابعيه بالدعاء للمفقودين «خالص التعازي إلى أنفسنا وإلى أسرهم ومحبيهم وذويهم وإلى أسرة الشركة المتحدة لـ الخدمات الإعلامية بيت الفن المصري، إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء والفاتحة ونسأل الله جل وعلى أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم».

وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وغيب الموت المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ناعيا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، قائلا: «خبر صعب أوي أوي، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي وفتحي إسماعيل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أبرز المعلومات عن حسام شوقي

المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

أما المنتج محمود كمال فقد قدم كمنتج فني عددا من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام منها مسلسل فرقة ناجي عطالله و العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام و مأمون وشركاه وصاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم.

اقرأ أيضاً«القسام»: تدمر ناقلة وتستهدف راجلة.. وسرايا القدس تخوض اشتباكات ضارية مع العدو بـ«رفح»

أحمد فهمي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسام شوقي المنتج حسام شوقي وفاة المنتج حسام شوقي حسام شوقی ومحمود کمال وفتحی إسماعیل المنتجین حسام شوقی خالد الصاوی حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور

أكد المخرج أحمد خالد موسى، أن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة سيكون مفاجأة للجمهور، واعدًا بأن يكون العمل الجديد أكثر إثارة وتشويقًا من الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. 

 

وعلق أحمد خالد موسى على إشادات الجمهور بقرار اختياره للنجمة فيفي عبده للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "إن شاء الله مشاهد فيفي عبده تعجب الجمهور وهي هتكون إضافة قوية للعمل، وأنا واثق أن الجزء الثاني هيكون أحلى من اللى فات بإذن الله ومليان مفاجئات".

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

شارك في مسلسل العتاولة الجزء الأول، عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، محمد التاجي، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، زينب العبد، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن بصادق الصباح، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

دارت قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" وهما مجرمان محترفان يسيران في طريق خاطئ وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل ذلك. 

 

مسلسل العتاولة 2

 

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: "العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو".

مقالات مشابهة

  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • تفاصيل حفل سمية درويش في ساقية الصاوي
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو