صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@04:15:06 GMT

هطول أمطار على منطقة الظفرة

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

إبراهيم سليم (أبوظبي) 
هطلت، اليوم، أمطار على مناطق في الدولة  شملت براكة، ومدينة زايد، ومخيرز ، وشمال عصب، وطريف، والرويس بمنطقة الظفرة، نتيجة امتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وطقس غائم جزئياً إلى غائم أحياناً صاحبه سقوط أمطار خفيفة، وانخفاض في درجات الحرارة.


الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة الغباروالأتربة، تصل سرعتها 40 كم/ساعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان. ويصل ارتفاع الموج في العمق إلى 6 أقدام. 
كانت أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 26.4 درجة مئوية في الفرفار (الفجيرة) الساعة 05:00 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، فيما بلغت أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة هذا اليوم 48.2 درجة مئوية في حميم (منطقة الظفرة) الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
يتوقع المركز أن يكون طقس الغد صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ً مثيرة الغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً غرباً بعد الظهر في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

أخبار ذات صلة «الأرصاد» يحذر من تأثيرات الغبار احتمال تكون سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس سقوط أمطار منطقة الظفرة الموج فی

إقرأ أيضاً:

طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية في منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 2 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً.أمطار رعديةنبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار هطول أمطار رعدية متباينة المستوى على معظم مناطق المملكة حتى يوم الجمعة المقبل.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورةالمركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورةطقس السعودية.. أمطار على الطائف والمدينة المنورةوحسب بيان المركز على موقعه الإلكتروني، تشهد 10 مناطق أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وغزيرة، وهي: الشرقية والرياض وكمة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والقصيم والباحة وعسير وجازان ونجران.

مقالات مشابهة

  • طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية
  • طقس الاثنين.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟
  • أقل درجة حرارة سجلت في الدولة اليوم
  • أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • أمطارٌ ورياح ناشطة وخلايا رعديّة... هكذا سيكون الطقس في الأيّام المُقبلة