طالبت لجنة حزب الوفد لمركز ومدينه القنطرة شرق بمحافظه الاسماعيليه بضرورة تدخل اللواء طيار  اركان حرب اكرم  محمد جلال المحافظ الجديد للمحافظه وذالك  لدراسه ملف المنطقه الصناعيه بالقنطرة شرق. وإيجاد حلول  لإعادة تشغيل المصانع التي أغلقت من سنوات وأصبحت خرابات

وأكد  السيد عبد السميع سكرتير عام اللجنه العامه لحزب الوفد لمحافظه الاسماعيليه رئيس لجنه وفد القنطرة شرق  أن المنطقه الصناعيه يوجد بها العديد من  المصانع وللاسف أغلبها  مغلقه وعدد المصانع التي  تعمل لاتعد  علي اصابع اليد .

 


وأكد عبد السميع  أن تشغيل هذه المصانع  سيساهم  في حل مشكله البطاله  وتعمير شرق القناه التي تربط محافظات  القناة ببعضها   وتربط  ما بين الشرق والغرب.

ودعا رئيس وفد القنطرة شرق سرعه إنقاذ تلك المصانع  التي أصبحت خرابات ومأوي  للحيوانات الضاله والخارجين عن القانون 
كما أن المشروعات العملاقه التي بدأتها  الدوله في شرق التفريعه  تحتاج لتشغيل هذة المصانع لتكون اضافه الي التنميه الاقتصاديه في تلك المنطقه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لإعادة تشغيل القنطرة شرق

إقرأ أيضاً:

لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم

قامت لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية، برئاسة الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة تفقدية لمنطقة أخميم الأثرية " ميريت آمون "، بحضور الدكتور هيثم علي مدكور وكيل كلية الآثار للدراسات العليا بجامعة سوهاج، وأشرف عكاشة مدير عام آثار سوهاج، وعلي بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة التي تم الإعلان عنها لوضع سوهاج على الخريطة السياحية خلال مدة لا تتجاوز 60 يومًا، وتنفيذًا لتكليفات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، للجنة المشكلة لتنفيذ تلك الخطة، بالمرور على جميع المناطق الأثرية بنطاق المحافظة، وبحث سبل التسويق والترويج الجيد لها، وتنميتها وفقا لمتطلبات العمل السياحي.

وأوصت اللجنة خلال زيارتها باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءة المنطقة المحيطة بميريت آمون، بالإضافة إلى بعض أعمال التطوير داخل المنطقة الأثرية التي تشمل رفع كفاءة الإنارة، وعمل لوحات شرح إرشادية مترجمة بأكثر من لغة لجميع القطع الأثرية الموجودة، فضلا عن رفع كفاءة الممرات الداخلية.

وأوضح نائب المحافظ، أن الجولة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التي تقوم بها اللجنة، التي بدأت بزيارة متحف سوهاج القومي، للوقوف على مستوى الأماكن السياحية والأثرية بالمحافظة، والمتطلبات الخاصة بها حتى تكون جاهزة لاستقبال الأفواج السياحية.

مقالات مشابهة

  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • رواد جمصة لـ " الوفد": المصيف يحتاج خطة واضحة لتطويره
  • خطة لتحويل 30% من المصانع إلى "ذكية" بغضون عامين
  • بدء المرحلة الأولى من تقييم مصانع الإنتاج الذكي ضمن جهود تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة
  • مصانع الصلب المحلية تتأرجح بين تباطؤ المبيعات وارتفاع تكلفة الإنتاج
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • التجارة والصناعة تبدأ المرحلة الأولى من تقييم مصانع الإنتاج الذكي
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب