يمانيون/ صنعاء يُلقي قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الساعة الثامنة مساء اليوم كلمة حول آخر التطورات والمستجدات. # السيد القائد# كلمة#آخر التطورات والمستجدات#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثيً#اليمن#طوفان الأقصى

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

من أبطال طوفان الأقصى.. أبو عبيدة يبارك للشهيد الأردني على عملية معبر الكرامة

قدّم أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، اليوم الأحد، مباركته على العملية البطولية التي نفذها الشهيد الأردني ماهر الجازي في معبر الكرامة، لافتا إلى أنه أحد أبطال طوفان الأقصى.

وأكد أبو عبيدة خلال تغريدة له على منصة «تليجرام»، أن مسدس البطل الأردني الذي أطلق منه الرصاص لأجل نصرة الأقصى والشعب يعد أكثر قوة وفاعلية من الجيوش الجرّارة، موضحا أن العملية تعبر عن ضمير الأمة وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار أبو عبيدة إلى أن مقاتلي القسّام أدوا صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة.

حادث معبر اللنبي- الكرامة

يذكر أن الأردني ماهر الجازي وهو سائق شاحنة انطلقت من الأردن وكانت ستمرّ من معبر الكرامة، نفّذ عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند وصوله بوابة المعبر.

وأفاد إسعاف الاحتلال الإسرائيلي مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق النار في «معبر اللنبي - الكرامة» بين الأردن والضفة الغربية، الذي يبعد 60 كيلومترا عن العاصمة عمّان، وقرابة 5 كيلومترات عن مدينة أريحا شرقي وسط الضفة الغربية، وأعلن جيش الاحتلال مقتل منفذ العملية.

من جانبه أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة السفر إثر إغلاقه من الجانب الآخر لإشعار آخر، وأهاب بمستخدمي الجسر التقيّد ومتابعة وسائل الإعلام حول أيّ تغيّر في حركة السفر والتي سيعلن عنها أولا بأول.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 الذي يوافق اليوم ال338 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 شهيد، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 94761 مصابا.

اقرأ أيضاًأسر جندي إسرائيلي.. أبرز ما جاء في كلمة أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام

أبو عبيدة يعلن أسر عدد من الجنود الإسرائيليين

الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزل عائلة أبو عبيدة بـ «خان يونس»

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ339 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • من أبطال طوفان الأقصى.. أبو عبيدة يبارك للشهيد الأردني على عملية معبر الكرامة
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر الكرامة أحد أبطال طوفان الأقصى
  • "أبو عبيدة" يعلق على عملية "معبر الكرامة"
  • جانب من كلمة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني
  • الكشف عن ”المفاجآت البرية” التي هدد بها عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.. وملامح ”الزلزال الحوثي” تتجلى بالجنوب
  • استشهاد 83 من عناصر الدفاع المدني منذ بدء "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ338 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ337 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • انفجار الصراع.. الرزامي يتمرد ويطبق القبضة على عبدالملك الحوثي والأخير يأمر بسرعة نقل قوات عسكرية إلى صعدة وتجريد جناح الأول