نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى، كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

قرار مفاجئ من عمرو سعد بعد مصرع 3 منتجين فى حادث الضبعة نقابة الموسيقيين تنعي وفاة المنتجين في حادث الضبعة

وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسر الراحلين،  داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار. 

 

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل حادث المنتجين

إقرأ أيضاً:

عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أسامة الجندي، عالم بوزارة الأوقاف، إن فقدان الوالد ليس نهاية للعلاقة بين الأبناء ووالديهم، بل يجب أن يستمر البر والرحمة حتى بعد وفاته، مضيفا: "نسأل الله سبحانه وتعالى أن يملأ قبر الوالد بالرضا والنور، وأن نتذكر أن وفاة الإنسان لا تعني إغلاق صحيفة أعماله، لأن الصحيفة قد تبقى ممتدة".

وأضاف العالم بوزراة الأوقاف، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد، أن النبي صلى الله عليه وسلم علمنا أن "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث"، ومن ضمن هذه الثلاث هو "الولد الصالح"، لذا، فإن الدعاء للوالد بعد وفاته، وكذلك القيام بالأعمال الطيبة مثل الصدقات، يمكن أن يؤثر إيجابًا على صحيفة أعماله.

وأشار إلى أن العلاقة بين الأبناء ووالديهم لا تنقطع بالموت، لأن الأعمال تُعرض على الآباء والأمهات، مشددا على ضررورة البحث عن طرق تسعد الوالدين حتى بعد وفاتهم، وأنه لا يجب التوقف عن فعل الخير والبر.

وأوضح أن نية حفظ الأمانة تأتي في قلب كل تصرف، مشيرًا إلى مثال سيدنا حاتم الأصم، الذي تعلم من معلمه ثمان مسائل فقط طوال 33 عامًا، من بين تلك المسائل، كان يتفكر في كيفية البقاء مع محبوبه حتى بعد الموت، وبالتالي، يجب أن يكون الإنسان في بحث دائم عن الخير والجمال، وليس عن الشرور والمفاسد.

كما شدد على أهمية الأمانة في التعامل مع الممتلكات بعد وفاة الوالد، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على الحقوق وعدم الاستئثار بالأوراق أو الممتلكات، مضيفا يجب على أفراد الأسرة أن يتعاونوا بنية صافية، ويتجنبوا الانشغال بالعداوة والبغضاء، وأن يسعوا للحفاظ على المحبة والإنسانية بين جميع أفراد العائلة.

ودعا إلى التعاون والتفاهم بين أفراد الأسرة بعد وفاة الوالد، لضمان استمرار الروابط الأسرية والحفاظ على المودة والاحترام بين الجميع.

مقالات مشابهة

  • عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • انطلاق أعمال الدورة الـ162 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»
  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025