(CNN) – يلقي الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، الخميس، كلمة بمناسبة تشييع القيادي البارز في الحزب، فؤاد شكر، بعد اغتياله بغارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية. 

وبدأ حسن نصرالله كلمته بالتعزية بمقتل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، ومرافقه.

حسن نصرالله: "تم استهداف مبنى مدني مليء بالسكان في حارة حريك وأدى هذا العدوان إلى ارتقاء شهداء سبعة: بينهم 3 شهيدات وطفلان وشهيد من الإخوة الإيرانيين والشهيد القائد فؤاد شكر".

، حسب قوله. 

إسرائيلإيرانلبنانحسن نصراللهنشر الخميس، 01 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حسن نصرالله حسن نصرالله

إقرأ أيضاً:

زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"

"الحياة ضاقت عليا والخلع بقى هو الحل الوحيد".. بهذه الكلمات أفحصت "عبير" عن عدم مقدرتها عن تحمل البقاء بين جدران عش زوجيتها بعد الآن، بعد محاولات متوالية لانتشال حياتها الزوجية من غياهب الظلام الحالك. 

 

ارتكب 3 وقائع سرقة.. حبس لص الشقق السكنية بالقطامية مشاجرة أطفال تجلب الإعدام لعاملين بأسيوط

 

وعلى بُعد أمتار قليلة، تفصلها عن محكمة الأسرة، تلتمس الزوجة اليائسة، طريقها الذي تنشد خلاله الوصول إلى حكم الخلع والخلاص المحتوم، بعد سنواتٍ من المعاناة مع زوج اعتاد على التعدي عليها والتلفظ معها بما لا يجوز. 

 

وتروي الزوجة، وملامح وجهها تكتسيها الكثير من معالم الأسى، تفاصيل قصتها، فتقول إن زواجها الذي استمر على مدار 5 سنوات، تكلل بطفلين في الثالثة من عمرهما، ولكنه باء بالفشل عن الاستقرار والحياة الهادئة، فتوضح أن بداية تعرفها على زوجها كان بما يُعرف بـ"زواج الصالونات" على الرغم من كونه يكبرها بنحو 7 سنوات، ومع زواجهما وبمرور الوقت كانت المسافات تتزايد بينهما.

 

 

وأردفت الزوجة قائلةً إن زوجها اعتاد على التحدث معها بطريقة غير لائقة، وعلى الرغم من رفضها القاطع لطريقته معها في أكثر من مناسبة، إلا أنه ازداد عنادًا وإصرارًا على إساءة التعامل معها، فلجأت إلى أهلها ولكن دون أي جدوى تُذكر، مع تلاشي الوعود على صخرة الواقع الزائف.

 

وفي إحدى المناسبات قام بضربها بشكلٍ مبرح أمام طفليها، والسبب وراء ذلك لتأخرها في كي ملابسه، كما وجه إليها سيلًا من الإهانات على مرأى ومسمع من أطفالهما الصغار، وهو الوضع الذي تكرر في أكثر من مناسبة باختلاف المبررات، ومع مضي الوقت، هنا أدركت الزوجة استحالة العيش معه بعد الآن، لتُعقب في حديثها قائلةٍ: "حكم الخلع هيكون أهون من العيش ذليلة مع زوج لا يعرف عن المودة أو الرحمة أي شىء، كل ما أنشده العيش مع أبنائي والتفرغ لتربيتهما وتعويض كل ما فاتنا خلال سنوات القسوة والجفاء".

 

مقالات مشابهة

  • بالمسيّرات والصواريخ.. حزب الله يستهدف «مربض الزاعورة» و«السماقة»
  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • جانب من كلمة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني
  • كلمة للسوداني في الساعة السادسة من مساء اليوم
  • عثمان الخميس: اللبس أحمر اللون هو رداء الكفار
  • نائب إسرائيلي يُهدّد نصرالله.. هذا ما قاله عن إمكانيّة إستهدافه
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • غدًا..  أولي جلسات محاكمة القيادي الإخواني يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا آخرين لإنضمامهم لداعش
  • بحوزتهم مخطوطة عبرية.. الأمن التونسي يلقي القبض على 6 أشخاص