الوحدة نيوز/ تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة المهندس إبراهيم النمري، سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام السرطانية بالمحافظة.

واطلع عوض والنمري على الأعمال المنجزة من المشروع البالغ تكلفته سبعة ملايين و567 ألف دولار بتمويل صندوق مكافحة السرطان وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 50 بالمائة.

وخلال الزيارة، أكد عوض أهمية المشروع في تخفيف معاناة المرضى المصابين بالسرطان الذين يواجهون صعوبات في السفر إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج.

وأوضح أن المشروع الذي يتم إنشاؤه في ظل العدوان والحصار وتدمير البنية التحتية للقطاع الصحي سيسهم في النهوض بهذا القطاع.. داعيا الخيرين من أبناء المحافظة لدعم فرع مؤسسة السرطان بالمحافظة.

وأشاد عوض بإهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمشروع.. حاثا القائمين على المشروع سرعة إنجازه في الفترة المحددة ليؤدي دوره في تخفيف معاناة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة حجه عمران الجوف والنازحين من محافظة الحديدة ومديرية حرض.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي

المناطق_واس

تفقّد معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم، مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي، وذلك ضمن زياته الحاليه لمنطقة الباحة.

واستمع معاليه خلال جولته لشرح من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، على سير العمل ومستوى الإنجاز في المشروع، حيث بلغت نسبة الإنجاز 100%، وتوفير 802 قطعة أرض، بتكلفة تجاوزت 46 مليون ريال، فيما بلغت نسبة البناء داخل المشروع 61%، فيما تضمن المشروع 4 حدائق، و 6 مساجد، وموقع استثماري.

أخبار قد تهمك وزير البلديات والإسكان يُدشّن معرض “سكني” في واشنطن.. ويلتقي عددًا من المبتعثين بالملحقية السعودية 19 أغسطس 2024 - 9:35 صباحًا

وأشاد الوزير الحقيل بسير العمل في المشروعات السكنية بمحافظة بلجرشي، مؤكداً متابعة الوزارة المستمرة لنسب إنجاز المشروعات والتحقق من سيرها؛ لضمان تنفيذها بالشكل المناسب، وذلك في إطار تسهيل التملّك السكني للأسر السعودية ورفع نسبته وفقاً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.

مقالات مشابهة

  • خضراوات تساعد على الوقاية من السرطان
  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف ريمة والجبين الابتدائية
  • وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي
  • تناول الخضار وسيلة فعالة للوقاية من السرطان
  • وكيل أفريقية النواب: "التجلي الأعظم" يعيد مصر لمكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية
  • بطريقة مبتكرة.. علماء ينجحون بتدمير 99% من الخلايا السرطانية (تفاصيل)
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء وتتأهب للاحتفال بالمولد النبوي (صور)