بوابة الفجر:
2024-09-09@04:07:02 GMT

بورفؤاد يكرم أبطاله الدوليين في حفل مميز

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

أقام مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة جاسر الشاعر حفل تكريم للأبطال الدوليين الذين تميزوا وحققوا إنجازات بارزة في البطولات الدولية في أربع رياضات: الدراجات، التجديف، ألعاب القوى، والهوكي.

شهد الحفل حضور مجلس الإدارة ممثلًا في  جاسر الشاعر، ا مروة محمود،  أحمد رضوان،  محمد الدالي حيث تم تكريم الأبطال ومدربيهم على إنجازاتهم البارزة.

تكريمات الحفل:

- فريق الدراجات الدولي: لدخولهم التصنيف العالمي في المركز 72 بعد تقدمهم 81 مركزًا، الفريق يتكون من مهاب عزيز، محمود مطاوع، محمد أبو كامل، علي حجازي، أحمد كامل، ومحمود بركات. الجهاز الفني بقيادة كابتن خالد الحسيني، كابتن عبدالله جمعة، وكابتن عمر جمال.

- رباعي فريق الهوكي: أحمد محسن، محمود ممدوح، محمد مجدي، والمدير الفني كابتن مصطفى خليل، ومدير الفريق كابتن محمود الشرقاوي، لحصولهم على وسام التميز الطبقة الأولى والميدالية الذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية بغانا.

فرمان كولر ينجو بنجم الأهلي من مقصلة الرحيل نهاية الموسم "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز

- أبطال التجديف البارالمبي: علي الزيني ومروة عبدالعال، لحصولهم على الميدالية البرونزية بالمنتخب المصري للتجديف البارالمبي بسويسرا وتأهلهم لدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024،الجهاز الفني بقيادة كابتن أحمد قوطة، كابتن إبراهيم مختار، وكابتن بلال طه.

- بطلة الوثب بالعاب القوى: شهد أشرف، لحصولها على الميدالية البرونزية ببطولة العرب تحت 18 سنة، الجهاز الفني بقيادة كابتن علي نوفل، كابتن سماح فاروق، وكابتن محمد قاسم.

خلال الحفل، أثنى الأجهزة الفنية والأبطال المكرمين على مجلس الإدارة لدعمه المتواصل، مما يحقق المزيد من الإنجازات. كما تم تقديم شكر خاص لفريق الدراجات القاري الدولي discovery بقيادة خالد الحسيني،  شريف رخا المدير المالي، وأحمد صبح مشرف النادي تقديرا لجهودهم ودعمهم المستمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البارالمبية البطولات الدولية التصنيف العالمي ألعاب القوى باريس 2024 بطولة العرب تكريم الابطال

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)

كشفت منصة «يانغو بلاي»، عن البرومو الرسمي لمسلسل «ديبو» بطولة النجم محمد انور، الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والمقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

برومو مسلسل ديبو

وظهر محمد أنور، خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

تفاصيل مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو» من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكوم العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل ديبو بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

اقرأ أيضاًهالة فاخر ومحمد محمود يتعاقدان على مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

أولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

مقالات مشابهة

  • وفيات الاثنين .. 9 / 9 / 2024
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • 4 رحلات عمرة للأرامل في احتفالات سمالوط بالمولد النبوى