لقى شخص مصرعه أثر سقوطه من الطابق العاشر لعقار سكنى بمدينة نصر وانتقل أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بسقوط شخص من أعلى عقار  بأحد الشوارع فى مدينة نصر وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وعثر على جثة شخص مصاب بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتوفى أثر السقوط من الطابق العاشر وتم نقل الجثة ووضعها فى المشرحة تحت تصرف النيابة  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث مدينة نصر سقوط شخص من عقار سقوط شخص من أعلى عقار النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

شهادة صادمة من أسيرة سابقة: أجهزة الأمن لا تعرف أي شيء عن أنفاق حماس

نقلت القناة الـ 12 العبرية عن الأسيرة الإسرائيلية عدينا موشيه المفرج عنها بصفقة التبادل الأولى بين المقاومة والاحتلال قولها، إن نتنياهو يكذب هو والجيش لا يعرفون أيّ شيء عن أنفاق حماس في غزة.

وأضافت، "عندما أُطلِق سراحي طلبت مني محقّقة من الشاباك أن أشرح لها كيف تبدو أنفاق حماس".

وتابعت، "اتضح لي أن أجهزة الأمن الإسرائيلية لا تعرف أيّ شيء عن الأنفاق".

وأردفت، "لاحقا أرسلوا لي مهندسة من الشاباك وطلبت مني أن أرسم لها كل شيء، حتى شكل هواتف الاتصال والأسلاك".

وقالت، إنها "فهمت أن نتنياهو يكذب ولا يعرف أيّ شيء عن هذه الأنفاق وكيف تبدو عملية الأسر لدى حماس".



والخميس، نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر عسكرية تأكيدهم أن جيش الاحتلال سيعمل على تغيير طبيعة القتال في الأنفاق لتجنب إلحاق الأذى بالأسرى الإسرائيليين.

وأضافت الهيئة أنه بسبب "مقتل المختطفين الستة، سيغير الجيش طبيعة القتال تحت الأرض في غزة، وسط خشية من أنه إذا قام بمناورات داخل الأنفاق، فسيتم قتل المختطفين".

وقالت إن "الافتراض العملي الذي سيعمل بموجبه الجيش الإسرائيلي هو أنه حيثما لم يناور الجيش الإسرائيلي بعد، فهناك مختطفون".

وأوضحت أنه "بحسب المصادر فإن القتال يصبح أكثر صعوبة وتعقيدا، لأن الرسالة التي تلقاها التنظيم الإرهابي (حركة حماس) في قتل المختطفين هي أنه إذا استمر الجيش الإسرائيلي في المناورة تحت الأرض، فإنه سيقتل المختطفين قبل الوصول إليهم".



واعتبرت أن "التحقيق الأولي الذي أجراه الجيش الإسرائيلي في مقتل المختطفين الستة يكشف أن المراقبين الذين كانوا يقفون خارج النفق تعرفوا على جنود الجيش الإسرائيلي وهم يتحركون في اتجاههم، وهذا ما دفعهم على ما يبدو إلى قتل المختطفين والفرار من المكان".

وزعمت أن "الجيش وجد مؤشرات على الأرض بعد العثور على جثث المختطفين، تشير إلى أن مراقبي حماس كانوا يراقبون مقاتلي الجيش الإسرائيلي في الوقت الحقيقي، من بين أمور أخرى، يحرص الجيش الإسرائيلي على عدم الذهاب إلى الأماكن التي توجد بها معلومات استخباراتية عن مختطفين أحياء، ويتم نقلها في الوقت الحقيقي إلى القوات الموجودة في الميدان".

مقالات مشابهة

  • شهادة صادمة من أسيرة سابقة: أجهزة الأمن لا تعرف أي شيء عن أنفاق حماس
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • سقوط مخالفين ومروجي مخدرات في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • «كان رايح يغير دولارات».. الأمن يكشف ملابسات «قتيل النزهة»
  • مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المصنفات
  • سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة
  • إحباط ترويج 8 أطنان دقيق في السوق السوداء
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة
  • «كان يلهو».. تفاصيل اللحظات الأخيرة لطفل سقط من الطابق الرابع بالجيزة
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد