#سواليف

نشرت #كتائب_القسام مشاهد من عملية #تدمير #ناقلة_جند إسرائيلية من نوع “نمر” بصاروخ موجه ” #السهم_الأحمر ” قرب برج الحسام في حي تل السلطان غرب مدينة #رفح جنوب القطاع.

عـــاجـــل | كتائب القسام تبث مشاهد من عملية تدمير ناقلة جند إسرائيلية من نوع "نمر" بصاروخ موجه "السهم الأحمر" قرب برج الحسام في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

pic.twitter.com/VAoUJFzzb7

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 1, 2024 مقالات ذات صلة البنك المركزي: تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية 2024/08/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام تدمير ناقلة جند السهم الأحمر رفح

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة مباركاً عملية “معبر الكرامة”: مسدس البطل الأردني أكثر فاعلية من جيوش جرارة

الجديد برس:

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أبو عبيدة، العملية التي نفذها الشهيد الأردني ماهر الجازي على معبر الكرامة.

وقال أبو عبيدة، في رسالة عبر حسابه في تطبيق “تلغرام”: “نبارك العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني البطل (ماهر الجازي)”، مؤكداً أن الجازي يُعد أحد أبطال عملية “طوفان الأقصى”.

وشدد على أن “مسدس البطل الأردني كان أكثر فاعلية  في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة”، لافتاً إلى أن هذه العملية “تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا”.

كذلك، أشار أبو عبيدة إلى أن مجاهدي القسام في قطاع غزة أدوا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم، صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية ماهر الجازي، تقديراً لتضحياته البطولية.

وصباح الأحد، قُتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار نفذها سائق شاحنة أردني، قرب معبر الكرامة (المعروف إسرائيلياً باسم اللنبي) قبل أن يرتقي شهيداً.

وتأتي هذه العملية بعد سلسلة من الهجمات التي قام بها  مقاومون ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية والأراضي المحتلة مؤخراً، والتي تبنت معظمها كتائب القسام، أبرزها عمليتا “غوش عتصيون” و”كرمي تسور” قرب مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة، في 30 أغسطس الماضي.

وكانت القسام ، قد أعلنت في 19 أغسطس الماضي، أن العمليات الاستشهادية في الداخل المحتل، ستعود إلى الواجهة ما دامت مجازر الاحتلال وعمليات تهجير المدنيين وسياسة الاغتيالات مستمرة، عقب الإعلان عن تنفيذ عملية استشهادية في “تل أبيب”، بالاشتراك مع سرايا القدس.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة مباركاً عملية “معبر الكرامة”: مسدس البطل الأردني أكثر فاعلية من جيوش جرارة
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر “الكرامة” أحد أبطال طوفان الأقصى
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • "القسام" تنشر فيديو جديد حول مصير الأسرى
  • حزب الله: تصدينا لمسيرة إسرائيلية من نوع هيرون بصاروخ في أجواء البقاع
  • بعبوة ناسفة.. القسام تنشر مقطع لتفجير آلية إسرائيلية في مخيم طولكرم
  • بعد أسبوعين من الهجوم الحوثي عليها- ناقلة النفط “سونيون” لا تزال مشتعلة
  • بالفيديو: كتائب القسام تنشر فيديو لأسير إسرائيلي
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل