بعد خلقها عالمًا موازيًا لمحبي نجمة البوب، أعلنت غيلسنكيرشن، إحدى أكثر المدن الألمانية فقرًا، والتي أعادت تسمية نفسها مؤقتًا باسم "سويفتكيرشن" احتفاءً بمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، يوم الأربعاء بأنها تلقت حوالي 1400 عرض من داخل ألمانيا وخارجها للافتات التي وضعت عليها الاسم الجديد.

اعلان

فقد شكّل الاسم الجديد للمدينة الألمانية عامل جذب لمحبي سويفت في ألمانيا وحول العالم، وذلك أثناء حفلاتها الثلاثة في المدينة، التي أقامت فيما بعد مزادًا على 20 لافتة أصلية تحمل اسم "سويفتكيرشن".

عندما تختلط موسيقى البوب بالسياسة... حملة لدعوة النجمة تايلور سويفت للتضامن علناً مع غزةكرنفال الثقافات في برلين ينبض بالألوان والموسيقى والفرحلماذا تستخدم أكبر شركات الموسيقى في العالم مولدات الأغاني بالذكاء الاصطناعي؟

وبحسب المدينة، فإن العروض وصلت إلى حد 3,000 يورو (3,245 دولار) في المزاد، مؤكدة أن إبلاغ جميع المزايدين الأعلى سعرًا سيتم عبر البريد الإلكتروني.

"خذوني إلى سويفتكيرشن" تغريدة احدى المعجبات بتايلور سويفت

وأشارت "سويفتكيرشن" إلى أن الإعلان عن المبلغ الإجمالي سيتم بمجرد استلام جميع المدفوعات، قائلة إن أحد العروض الفائزة بالمزاد كان من خارج ألمانيا، من دون تحديد البلد.

شخص يحمل لافتة سويفتكيرشن، واعدًا أن يتذكرها

يذكر أن هناك لافتة "سويفتكيرشن" أخرى معروضة الآن في المتحف الألماني لتاريخ ما بعد الحرب العالمية الثانية في بون، وهو متحف "هاوس دير غيشيشيشت".فهل ستذهبون لرؤيتها؟

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية موجة حر تجتاح فرنسا وأولمبياد باريس تستنجد بخراطيم المياه والبخاخات لتبريد المتفرجين أصوات الأميركيين العرب في ميشيغان: فرصة ذهبية لا يمكن لهاريس تفويتها هاريس تحظى بدعم 80% من الديمقراطيين بعد انسحاب بايدن موسيقى بوب حفل موسيقي ألمانيا مزاد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تعلن مقتل قائد كتائب عز الدين القسام محمد الضيف في غارة الشهر الماضي على غزة يعرض الآن Next إسماعيل هنية ليس الأول.. تاريخ من الاغتيالات الإسرائيلية لقادة فلسطينيين سياسيين وعسكريين يعرض الآن Next فيديو: طهران تودع اسماعيل هنية.. مراسم تشييع رسمي للقيادي في حماس ومرشد الثورة يتقدم جموع المصلين يعرض الآن Next فيديو لوزارة الدفاع الروسية يُظهر المرحلة الثالثة من مناورات القوات النووية غير الاستراتيجية يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: وداع مهيب لهنية في طهران وتأكيد إسرائيلي بمقتل الضيف وحالة تأهب قصوى عل كافة الجبهات جنرال سابق وقائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي ضد اغتيال هنية.. "ضرب من الجنون" موظفون بالكونغرس يطلقون موقعاً إلكترونياً يُعنى بتوجيه الانتقادات للدعم الأمريكي لإسرائيل إسماعيل هنية: ماذا نعرف عنه وما هي أبرز المحطات الرئيسية في حياته؟ الإمارات وإسرائيل توسعان قواعد تجسس في جزيرة سقطرى اليمنية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسماعيل هنية إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا حركة حماس غزة الحرس الثوري الإيراني روسيا الضفة الغربية باريس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسماعيل هنية إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا إسماعيل هنية إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا موسيقى بوب حفل موسيقي ألمانيا مزاد إسماعيل هنية إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا حركة حماس غزة الحرس الثوري الإيراني روسيا الضفة الغربية باريس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بفضل زياش ودياز.. المغرب يقهر الغابون برباعية

سحق منتخب المغرب نظيره الغابوني 4-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

سجل أهداف "أسود الأطلس" حكيم زياش من ضربتي جزاء في الدقيقتين 10 و26، وإبراهيم دياز في الدقيقة 59، وأيوب الكعبي في الدقيقة 82.

تشكيل #المغرب أمام #الغابون في تصفيات أمم أفريقيا pic.twitter.com/zc3tQ7raEZ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024

وأحرز هدف الغابون من ضربة جزاء أيضاً، نجم المنتخب  بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 40، وأضاع أخرى في الدقيقة 16.

ورفعت المغرب رصيدها إلى 3 نقاط في الصدارة، بينما بقت الغابون دون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع أكتوبر تكشف تفاصيل استعدادات بدء الدراسة
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • بفضل زياش ودياز.. المغرب يقهر الغابون برباعية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية