تفقدت المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، أعمال الرصف الجاري تنفيذها بشارع الحدادين، الرابط بين شارع أبو الوفا ومنطقة الشهداء، وذلك ضمن عمليات تطوير المنطقة القديمة.

 مشروع تطوير المناطق الغير مخططة 

فى إطار مشروع تطوير المناطق الغير مخططة بمدينة دمياط، حيث تم تنفيذ أعمال الرصف بطول ٣١٠ متر بالشارع .

وعلى هذا الصعيد وبالاشارة إلى توجيهات الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بوضع خطة رفع كفاءة شبكات الطرق بكافة المناطق أولوية أولى ، فقد تم الدفع بمعدلات التنفيذ بكافة الأعمال الجارى تنفيذها وفقًا للمواصفات المقررة والمحددة .

وأشادت نائب محافظ دمياط، بأعمال الصرف القائمة بالشارع، مؤكدة أن تلك المنطقة لم تشهد أي أعمال تطوير منذ سنوات طويلة.

كما شددت على التشغيل التجربي لكافة بلاعات الأمطار، والتاكد من أنها تعمل بشكل كامل قبل التسليم النهائي، موجهة أيضا على ضرورة إزالة كافة الاشغالات الموجودة بالطريق.

كما حرصت المهندسة شيماء الصديق، على التواصل المباشر مع المواطنين ومعرفة آرائهم حول أعمال التطوير الجاري تنفيذها في الشارع، وطلبت بتوفير منظومة للحماية المدنية لمواجهة الحرائق والتأكد من أنها تعمل على أعلى كفاءة.

هذا ويشار إلى أن مشروع تطوير المناطق الغير مخططة الذى يجرى بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ، حيث يشمل تطوير ٧ مناطق بمدينة دمياط وهم " المنطقة القديمة، الأعصر، السيالة، السنانية، شط الملح، غيط النصارى و المنيا " بتكلفة اجمالية ٣٠٠ مليون جنيه ، حيث يتضمن تنفيذ أعمال رفع كفاءة شبكات المرافق و الرصف بالأسفلت للشوارع الرئيسية وبالانترلوك للشوارع الفرعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط محافظ دمياط الحدادين الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط كافة الاشغالات محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير وصيانة الطرق بأحياء جنوب الجيزة والهرم ومراكز أبو النمرس والبدرشين.
شملت جولة المحافظ متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى وموقف المنيب.
كما تابع محافظ الجيزة نسب تنفيذ مشروع تحسين الهوية البصرية للطريق الدائري وطلاء العقارات بالقطاعات المتبقية بمسار المنطقة الأثرية والمتحف المصرى.
وتابع المحافظ أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق المريوطية نطاق الهرم وأبو النمرس والبدرشين والتى تشهد أعمال تجريد ودهان وتشجير على جانبى الطريق  مشددا على سرعة الإنتهاء من أعمال طلاء وترميم الارصفة والأسوار وأعمدة الإنارة ورفع ناتج أعمال التطوير أولا بأول وتوفير مصادر المياه الدائمة لأعمال اللاندسكيب والزراعات لتسهيل عملية الري.
ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمرور الدورى على الخدمات بطريق سقارة السياحى للتأكد من حالة الطريق والتحسين الدائم لحركة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لخدمة الوفود السياحية المترددة على منطقة أهرامات سقارة.
رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش  والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق والمهندسة عفاف حامد مدير مديرية الإسكان وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة واشرف تامر رئيس حى جنوب ومحمود أبو شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين وزينهم إدريس رئيس مركز ابو النمرس.

IMG-20240907-WA0027 IMG-20240907-WA0029 IMG-20240907-WA0025 IMG-20240907-WA0028 IMG-20240907-WA0024 IMG-20240907-WA0026 IMG-20240907-WA0023

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • لجنة "الخريطة السياحية" برئاسة نائب المحافظ تتفقد المنطقة الأثرية بأخميم
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • بعد تطوير قرية الحرابي.. نائب محافظ مطروح يوزع مواد غذائية وحقائب مدرسية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو