قام الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس،  بافتتاح فعاليات معرض اخبار اليوم للتعليم العالي في دورته الثامنه تحت عنوان "اختار كليتك.. وابني مستقبلك"، والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم خلال يومي 1-2 أغسطس الجاري بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة المصرية العامة للمعارض بمدينة نصر.

“اختار كليتك.. وابني مستقبلك”

شهد الافتتاح الدكتور ياسر حتاته رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في حضور الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والدكتورة رحاب عبدالرؤوف مدير عام شؤون التعليم والطلاب.

وخلال افتتاح المعرض تفقد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح جامعة الفيوم.

وأشار الدكتور ياسر حتاته، إلى أن مشاركة جامعة الفيوم في معرض "أخبار اليوم"، بهدف التعريف بالبرامج الدراسية وكذلك البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة للطلاب والمتوافقة مع متطلبات سوق العمل وأهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

ولفت إلى أهمية مثل هذه الملتقيات والمعارض لإتاحة الفرصة لمؤسسات التعليم العالي للعمل المشترك والتكامل مع كافة المؤسسات لخدمة الطلاب.

برامج متميزة

ومن جانبه قال الدكتور عاصم العيسوي، إن الجامعة تقدم على مدار يومي المعرض حزمة متميزة من البرامج المتميزة، والتي تواكب متطلبات سوق العمل على النحو التالي منها برنامج الإرشاد السياحي البيئي وبرنامج بكالوريوس السياحة والفنادق وبرنامج بكالوريوس إدارة السياحة الرياضية وبرنامج معلم التربية الرياضية باللغة الإنجليزية وبرنامج الحوسبة المعلوماتية الحيوية، وبرنامج الذكاء الاصطناعي، وبرنامج هندسة الميكاترونيكس، وبرنامج هندسة التشييد وإدارة المشروعات، وبرنامج التخطيط والتصميم العمراني،وبرنامج تكنولوجيا العمارة المستدامة، وبرنامج إعداد معلمي مرحلة رياض الأطفال باللغة الإنجليزية، وبرنامج الإعلام التربوي للطفولة المبكرة. وبرنامج تكنولوجيا حيوية.

IMG-20240801-WA0022 IMG-20240801-WA0020 IMG-20240801-WA0021

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض الفيوم جامعة افتتاح جناح أخبار اليوم اختار كليتك مستقبلك معرض أخبار اليوم جامعة الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شعبان الخطيب، أمين كلية الآداب بالجامعة وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية وإداري عام البعثة المصرية في باريس والبطل البارالمبي السابق، بعد أنّ حقق فريق المنتخب الوطني إنجازاً تاريخياً بحصوله على 7 ميداليات منهم 2 ميدالية ذهبية و2 ميدالية فضية و3 ميدالية برونزية، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

رئيس الجامعة: فخور بما حققه الرياضيون المصريون 

وأعرب رئيس الجامعة، في بيان، عن فخره وسعادته بالنماذج المشرفة من أبناء الجامعة، لافتاً إلى أنّ شعبان الخطيب يُعد من أبطال جامعة كفر الشيخ، وفخراً للجامعة ولمصر كلها، كما أعرب عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات.

دعم الرياضيين في مختلف المجالات

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أنّ هذا الإنجاز يأتي في إطار التزام الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم أبنائه الرياضيين في مختلف المجالات، مؤكداً ومثنياً على الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل لـ 30%.. محافظ القاهرة يشهد افتتاح معرض« أهلا مدارس» بمنطقة السواح
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • ندب نيفين محمد مستشارًا لوزير التعليم العالي للتسويق والعلاقات العامة
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية بمصر لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على الجودة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • جامعة الإمارات تختتم معرض التوظيف بمشاركة 3500 باحث عن عمل
  • اختتام معرض جامعة الإمارات للتوظيف بمشاركة 3500 باحث عن عمل