تنظم وحدة التدريب المركزي في مكتب وزير السياحة والآثار ممثلة في مركز تدريب القاهرة والجيزة بسقارة، بالتعاون مع قطاع المتاحف المتحف المصري بالتحرير، دورة تدريبية للعاملين في وزارة السياحة بعنوان «محاضرات في كشف تقليد وتزوير الآثار والتقنيات الحديثة المتبعة» في الفترة من 26 حتى 29 أغسطس الجاري بقاعة محاضرات المتحف المصري في التحرير.

اشتراطات التقدم للدورة التدريبية

وأوضحت وزارة السياحة والآثار خلال الإعلان الداخلي الذي جرى تعميمه على هيئات وقطاعات وإدارات الوزارة، أنّه يشترط في المتقدمين لحضورة الدورة التدريبية، أن يكون من مفتشي الآثار وأمناء المتاحف وأخصائي الترميم في نطاق القاهرة الكبرى، والأ يكون قد حصل على التدريب من قبل، شريطة إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتدرب.

آخر موعد للتقدم للدورة التدريبية

وتابعت الوزارة أنّه على الراغبين فى التقدم لتلك الدورة، استيفاء البيانات الموضحة وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة المتحف المصري متحف التحرير وزارة السياحة

إقرأ أيضاً:

مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي

 

نفذت الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، البرنامج التدريبي لمهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته، لتنمية ورفع مهارات شيوخ المعاهد، وذلك تحت إشراف فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، ومتابعة لفضيلة الشيخ عطية سالم، الوكيل الشرعي للمنطقة.

وقد تابع رئيس الإدارة المركزية،  فعاليات التدريب بقاعة الحاسب الآلي، بديوان عام المنطقة، مبينا أهمية البرنامج التدريبي لأنه يرتكز على الجانب العملى أكثر من الجانب النظرى، موجهًا بضرورة نقل أثر تلك البرامج التدريبية لوكلاء المعاهد للنهوض بالعملية التعليمية على أكبر قدر ممكن. 
جدير بالذكر أن البرامج التدريبية تُعقد تحت إشراف الأستاذ عادل قطب، بمشيخة الأزهر الشريف، والدكتور شريف سميح، مدير إدارة التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية، ومتابعة وتنظيم إدارة التدريب بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • معهد بحوث أمراض النباتات ينظم دورة تدريبية عن أهم الأمراض المنقولة بالبذور
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • بمشاركة مصرية انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء
  • دورة تدريبية عن الترميم الأخضر لمرممي متحف الحضارة
  • حجية الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان فى التشريع المصري.. دورة تدريبية للمحامين بقنا
  • دورة تدريبية لأطباء القاهرة حول علاج ألم أصحاب الأمراض المزمنة
  • سيئون.. دورة تدريبية حول “الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مجال العمل الإنساني