شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات تدريبات «تحدي الشباب 4» بمركز شباب كفر تصفا التابع لكفر شكر بالقليوبية، الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع اليونيسيف ومؤسسة بلان الدولية، بمشاركة 50 شابا وفتاة.

عمل دراسة جدول للمشروع

ويتضمن التدريب ابتكار مشروعات وعمل دراسة جدوى لها لكي تخدم المجتمع، وتم ترشيح عدد من المشروعات للمنافسة والتصفيات على مستوى المحافظة ومن ثم على مستوى الجمهورية، ويتم مشاركة عدد 24 مركز شباب يشارك بكل مركز 50 مستفيد بإجمالي عدد 1200 مستفيد خلال التدريبات كاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية الشباب القليوبية

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر

شهد الدكتور وليد الفرماوي ، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، ختام فعاليات الدورة الصيفية لكرة القدم والتي تقام بمركز شباب كفر تصفا تكريما لروح سعد مصطفى، ابن قرية كفر تصفا كابتن نادي بنها سابقا والسكرتير العام لمحافظة القليوبية، بحضور نخبة من نجوم الرياضة المصرية والنواب الشخصيات العامة وآلاف المشجعين من الأعضاء وأهالى القرية .

جاء ذلك بحضور الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ونجم منتخب مصر والنادى الأهلي، وتضمنت فعاليات المباراة الختامية بين فريقي مركز شباب كفر تصفا بإدارة كفر شكر بالقليوبية، وفريق شمبارة الميمونة بالزقازيق محافظة الشرقية.

فقرات رياضية فى كرة القدم والكاراتيه 

أدار المباراة النهائية تحكيميا، الحكم الدولي محمد الحنفي، وعاونه السيد علي عبدالسلام، وفاز مركز شباب شمبارة الميمونة، ووزعت جوائز المركز الأول وكأس البطولة وجوائزالمركز الثاني والميداليات التذكارية عقب انتهاء اللقاء.

مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية

و أشار الفرماوى إلى الطفرة الذي تشهدها مراكز الشباب بجميع المحافظات، في مختلف المجالات ليس فقط في الجوانب الرياضية، مؤكدا أن مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية وفقا لأهداف واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليس فقط في النواحي الإنشائية بل في البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها مراكز الشباب لروادها .

وأعرب عن بالغ سعادته لحضور الفعاليات والتنظيم الجيد والمشاركة الكثيفة للجماهير والحضور المميز من الرموز والشخصيات الرياضية، مشيرا إلى ضرورة استثمار طاقات الشباب وخلق حالة من التنافس الشريف والتشجيع على ممارسة الرياضة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • جلسه لفريق شمندوره بمركز شباب ابو حمودى بقنا
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • انطلاق 5 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات في مركز سقارة غدا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية