أعلنت الهيئة العامة للطرق عن افتتاح أكثر من 700 كم من الطرق خلال النصف الأول من 2024م.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويأتي تحقيقًا لمستهدفات استراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.مشروعات الطرق في السعوديةوشملت الطرق التي افتتحت ازدواج طريق بيشة الخرمة وربطه بطريق الرياض الطائف السريع، إذ جرى افتتاح 77 كم، ليصبح إجمالي الجزء المتاح للحركة المرورية 265 كم.


أخبار متعلقة بالتفاصيل.. شروط تكرار أداء العمرة خلال فترة الإقامة بمكةوفاة شخص غرقًا في عين هيت جنوب الرياضواستكمل ازدواج طريق الليث مكة المكرمة بطول 38 كم، ليصبح إجمالي ما افتتح للحركة المرورية عليه 113 كم، وافتتح طريق الظهران العقير سلوى مع تقاطعات جديدة بطول 66 كم، ليصبح إجمالي المسافة المفتوحة للحركة المرورية 250 كم.
وشمل ازدواج طريق حضن تربة بطول 40 كم، ليصبح إجمالي الجزء المفتوح للحركة المرورية 90 كم، كما استكمل طريق ربط محافظة بلجرشي بالعقيق بـ22 كم، ليصبح إجمالي ما افتتح من الطريق 38 كم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة الطرق - اليوم "أرشيفية"تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرقأيضا افتتح طريق جدة مكة المباشر بإجمالي 24 كم ليصبح إجمالي الطريق المفتوح للحركة المرورية 52 كم، إضافةً لافتتاح 24 كم من الطريق الدائري الثاني بجدة ليصبح إجمالي الأطوال المفتوحة للحركة المرورية 31 كم.
هذا بالإضافة للعديد من الطرق الحيوية والهامة، والتي تسهم في خدمة قاصدي الطريق.
ونفذت هذه المشاريع وفقًا لأفضل الممارسات المستخدمة في أعمال التنفيذ، كما تسهم في تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة المرورية.
وتستهدف مواكبة الطلب على شبكة الطرق من كافة القطاعات الحيوية والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الطرق السعودية مشروعات الطرق في السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

هيئة التأمينات والمعاشات تبدأ صرف النصف الأول من راتب نوفمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين

الثورة نت|

بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم صرف النصف الأول من راتب شهر نوفمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأكد رئيس الهيئة إبراهيم الحيفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استكمال الاجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية إلى البريد للبدء بعملية الصرف اعتبارا من اليوم.. داعيا المتقاعدين ووكلاء المستفيدين إلى التوجه لمكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.

وأشار إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف من معاناتهم بسبب العدوان والحصار، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • «معلومات الوزراء» يرصد ترتيب محاصيل الصادرات الزراعية بالنصف الأول من 2024
  • جنوب الباطنة تستقطب استثمارات بقيمة 9 ملايين ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة
  • هيئة التأمينات والمعاشات تبدأ صرف النصف الأول من راتب نوفمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين
  • غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • 43.5 مليار ريال حجم الأصول المصرفية في سلطنة عمان