وصل ثنائي منتخب مصر للمصارعة الرومانية عبداللطيف منيع ومحمد جبر إلى فرنسا اليوم الخميس استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بعثة منتخب مصر للمصارعة المشاركة في الأولمبياد

وتوجه عبداللطيف منيع ومحمد جبر من بلغاريا إلى فرنسا مباشرة بعد انتهاء معسكر الاعداد الخاص بهما والذي اقيم خلال الفترة الماضية ببلغاريا.

ومن المقرر أن يصل باقي افراد بعثة منتخب المصارعة إلى فرنسا غدا الجمعة حيث يسافر الثنائي مؤمن ربيع ومحمود خالد من بلغاريا إلى فرنسا؛ ويطير الثنائي محمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى من المجر مباشرة إلى فرنسا بعد انتهاء المعسكر الخاص بهما في المجر.

تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز ميلان على ريال مدريد.. ويثني على أداء الفريق

بينما تسافر ندى مدني لاعبة المصارعة النسائية من أذربيجان مباشرة إلى فرنسا بعد أنتهاء المعسكر التدريبي الخاص بها الذي أقيم هناك، في حين تسافر بعثة المصارعة الحرة من القاهرة إلى باريس بعد عودتها من معسكر مغلق في روسيا وتضم كل من: جمال عبد الناصر وعمرو رضا ومصطفي جبر  وضياء جودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر للمصارعة المصارعة الرومانية بعثة منتخب مصر للمصارعة عبد اللطيف منيع محمد جبر إلى فرنسا

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب مصر تطير إلى بوتسوانا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأخير، اليوم الأحد، قبل السفر مباشرة إلى بوتسوانا للعب مع منتخبها بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره البوتسواني، بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية، المقرر إقامتها بالمغرب أواخر العام المقبل.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أن بعثة منتخب "الفراعنة" توجهت اليوم إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن تستغرق رحلة السفر قرابة الـ٩ ساعات.

وكان منتخب مصر استهل مشواره في التصفيات بالفوز 3 / صفر على ضيفه منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) بالجولة الافتتاحية للمجموعة، أول أمس الجمعة، في حين خسر منتخب بوتسوانا صفر / 1 أمام مضيفه منتخب موريتانيا، أمس السبت، بالجولة ذاتها.

يذكر أن الجولة الثانية للمجموعة سوف تشهد مواجهة أخرى بين منتخب الرأس الأخضر وضيفه منتخب موريتانيا، ستجرى بعد غد أيضا.

مقالات مشابهة

  • بعثة منتخب مصر تطير إلى بوتسوانا
  • منتخب مصر يطير إلى بتسوانا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024