اعتمدت محافظة شمال سيناء، بالتنسيق مع مديرية الصحة نتيجة اختبارات مدارس التمريض بمحافظة شمال سيناء.

وأكدت العلاقات العامة بديوان عام المحافظة، أنه جرى اعتماد نتيجة التمريض، والاختبارات التي تمت على مدار الأسبوع الماضي، سواء اختبارات الكتابة والإملاء والمعلومات العامة، واختبارات اللياقة البدنية والصحة العامة.

إعلان أسماء المقبولين في مدارس التمريض بشمال سيناء

وكانت مديرية الصحة في شمال سيناء، أعلنت عن أسماء الطلاب المقبولين الذين أدوا اختبارات الإملاء، واللغة العربية والإنجليزية، وتم عمل المقابلات الشخصية بمقر المديرية بحي الريسة شرق العريش.

وأضاف بيان لمديرية الصحة أن الاختبارات كانت نزيهة وشفافة، ومتابعة بلجان من التربية والتعليم، وجامعة العريش، ومندوبين من الديوان العام، ومستشفى العريش، ومديرية الصحة بشمال سيناء.

وكان قد تقدم للاختبارات شباب من الجنسين من العريش وبئر العبد، ورمانة، والشيخ زويد ورفح ومناطق الوسط من سيناء، مكتملين الأوراق والشروط التي حددتها المديرية بالتنسيق مع قرارات محافظة شمال سيناء.

أسماء المقبولين بكشوفات الصحة بشمال سيناء

وجاءت أسماء المقبولين كالتالي، بحسب الكشوفات الرسمية من مديرية الصحة، وديوان عام محافظة شمال سيناء:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مديرية الصحة العريش شمال سيناء بشمال سیناء شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء

شاهد أهالي مدن العريش والشيخ زويد ورفح المصرية، أضواء في سماء تلك المدن بدأت في نحو الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر واستمرت لمدة 20 دقيقة، قبل أن تختفي وتظهر على فترات.
وأفادت المصادر أيضًا بأن الأضواء زادت حدتها فوق المناطق الحدودية بالتحديد الشريط الحدودي ما بين مصر وفلسطين المحتلة.الموجة الأولى

قال الحرس الثوري الإيراني أن الهجمات الصاروخية على إسرائيل اليوم الثلاثاء، تمثل الموجة الأولى من الهجمات، وأنه من الممكن أن يكون هناك هجمات أخرى.

وأشار إلى أن إطلاق الصواريخ الذي جرى على إسرائيل يأتي ردًا على اغتيال زعيم حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. والقيادي بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولارمن خلال هجومها البري.. تركيا تتهم إسرائيل بالسعي لاحتلال لبنانرد أكثر سحقًا وتدميرًا

وأضاف الحرس الثوري الإيراني في بيان نقله عنه التليفزيون الرسمي الإيراني، أن المرشد الإيراني علي خامنئي قد أعطى تعليمات بالهجوم.
كما أكد أنه أطلق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل، محذّرا من أن رد إسرائيل سيقابله رد آخر من طهران "أكثر سحقًا وتدميرًا"، وفق كلامه.

مقالات مشابهة

  • فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة / أسماء
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين بشمال سيناء