شهدت مدينة الغردقة اشتعال النيران في أتوبيس نقل ركاب تابع لإحدى شركات السياحة جنوب مدينة الغردقة دون وقوع إصابات بشرية، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية التي تمكنت السيطرة على النيران، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات وجار المتابعة. 

اشتعال النيران في أتوبيس بالغردقة 

تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باشتعال أتوبيس نقل ركاب تابع لإحدى شركات السياحة بجوار المدخل الجنوبي لمدينة الغردقة، وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف البحر الأحمر وتم الدفع بقوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق.

 

حادث أتوبيس الغردقة 

وكشف مصدر أمني بالغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، عن أنه جرى الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين أنه لا توجد إصابات بشرية حيث تم إخلاء جميع ركاب الأتوبيس ونقلهم إلى أتوبيس آخر وتم السيطرة على الحريق. 

وأوضح المصدر، أن المعاينة المبدئية كشفت أن الحريق بسبب ماس كهربائي وجار تحديد حجم الخسائر المادية، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات. 

تصادم 3 سيارات بطريق سفاجا قنا 

وفي سياق آخر أصيب شخصان اليوم الثلاثاء إثر تصادم 3 سيارات نقل و ميكروباص وتريلا، وتم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث وقل المصابين لمستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة حادث الغردقة أتوبيس الغردقة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا

أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة حماة حريقاً اندلع في مناطق حراجية وزراعية تابعة لقرية النقير شرق وادي العيون بريف حماة الغربي.

مدير مركز حماية الغابات في مصياف المهندس أمجد حماد بين في تصريح لمراسل سانا أن طواقم الإطفاء سيطرت على النيران انطلاقاً من الجهتين الغربية والشمالية لموقع الحريق، فيما تم إخماد الحريق بشكل كامل بعد ظهر اليوم، لافتاً إلى أن سرعة وقوة الرياح ساهمت بزيادة رقعة النيران.

وأضاف حماد: إنه يجري حالياً تبريد بؤر النيران ومراقبتها على مدار الـ 24 ساعة المقبلة خشية اندلاعها مجدداَ.

ياسين عباس

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق في حراج عين الكروم بريف حماة الغربي
  • إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة
  • مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • دون وقوع إصابات.. روسيا تسقط مسيرتين أوكرانيتين فوق تامبوف فجر اليوم
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • إخماد حريق في حراج قريتي نبع الطيب وعناب بريف حماة الغربي