أعلن الدكتور كريم ذكى أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية، الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين، تحويل دفعة معاشات أغسطس 2024 عن أشهر «يوليو، أغسطس، سبتمبر» لحسابات الأعضاء المُستحقين، ويمكن للأعضاء الحصول على مستحقاتهم من ماكينات الصرف الآلي.

 معاشات اتحاد المهن الطبية 

وأوضح الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين، في بيان، اليوم الخميس، أن دفعة المعاشات تم صرفها للأعضاء بعد تطبيق أخر زيادة أقرها مجلس اتحاد المهن الطبية، بقيمة 150 جنيها، لتُصبح قيمة المعاش 1500 جنيه بدلا من 1350 جنيها في الشهر، لافتا إلى أنه بعد تطبيق الزيادة تُصبح إجمالي قيمة دفعة المعاشات كل 3 أشهر للعضو 4 آلاف و500 جنيه.

وأشار أمين صندوق اتحاد المهن الطبية، إلى أن فارق قرار زيادة المعاشات تقدر قيمته بحوالي 220 مليون جنيه سنويا، لتبلغ القيمة الإجمالية للمعاشات نحو 2 مليار و80 مليون جنيه سنويا، لنحو 120 ألف عضو مستحق.

وطالب الدكتور كريم ذكى، كافة الأطباء البيطريين المستحقين للمعاشات، بسرعة التواصل معه في حال وجود أية مشاكل خاصة بصرف العضو لمستحقاته، لاتخاذ ما يلزم حيالها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأطباء البيطريين نقابة الأطباء البيطريين زيادة المعاشات المهن الطبیة

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال استضافته في برنامج "الماتش" مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد، بأن تشكيل رابطة الأندية وتنسيقها مع اتحاد الكرة بشأن الشكل الجديد للدوري المصري سيتم بعد مباراة منتخب مصر في سبتمبر الحالي.

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

وأوضح حسين أن نظام الدوري من دور واحد هو الأنسب للموسم الجديد والأكثر عدالة مقارنة بنظام دوري المجموعتين. وأكد أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية يرفضان إلغاء الهبوط.

كما ذكر حسين أنه قد قدم رؤيته بشأن نظام الدوري وعرضها على الرابطة واتحاد الكرة، وشرح للأندية كافة تفاصيل أزمة المواعيد المتعلقة بالموسم الجديد.

أضاف الغندور أن بيراميدز اتفق مع سيراميكا على عدم إدخال أوجولا في صفقات تبادلية، وطلب الحصول على اللاعب ودفع أموال انتقاله نقداً.

وأضاف الغندور أن جوزيه جوميز، المدير الفني لبيراميدز، أكد للمسؤولين في الزمالك أن أوجولا يعتبر أفضل من المغربي أشرف بن شرقي، الذي انتقل مؤخراً إلى الريان القطري.

ومع ذلك، أشار الزمالك إلى أنه غير قادر على توفير مبلغ صفقة أوجولا، مضيفا أنه في الوقت نفسه، اقترب محمد رضا بوبو، الذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من صفقة تبادلية، من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • نقيب الأطباء البيطريين يبحث مع وزيرة التنمية المحلية عددا من الملفات المهمة
  • اتحاد أسواق المال العربية: البورصة المصرية الأفضل أداءً في المنطقة
  • «الأطباء البيطريين»: إتاحة الدفع الإلكتروني لرسوم امتحان مزاولة المهنة حتى 14 سبتمبر
  • تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات من الأطباء.. تعرف عليها
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • ضعف ما جمعه ترامب.. حملة هاريس تعلن عن حجم تبرعات أغسطس