قالت ميرفت المليجي موفدة قناة «إكسترا نيوز» من العلمين الجديدة، إن عطلة نهاية الأسبوع لها إجراءات خاصة في مهرجان العلمين، نظرا إلى إقبال عدد كبير من الزوار، تزامنا مع تكثيف الحفلات والفعاليات.

حفل «كاسيت 90»

وأضافت خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أن مهرجان العلمين يشهد اليوم حفل التسعينيات أو «كاسيت 90»، والتي تنظمها إدارة المهرجان، يشارك فيها 5 من كبار الفنانين، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبال كبير من الجمهور، كما يشهد المهرجان غدا إقامة حفل الفنان رامي جمال على مسرح «يو آرينا».

فعاليات جديدة في مهرجان العلمين الجديدة

وأشارت إلى أن شهر أغسطس يشهد إقامة فعاليات جديدة في مهرجان العلمين بانطلاق المسرحيات على مسرح «يو آرينا»، والتي تضم كبار الفنانين، إذ تبدأ اليوم عرض مسرحية الشهرة للمخرج الكبير خالد جلال، والذي يحرص على تقديم مواهب شابة جديدة للجمهور، كما تتميز مسرحياته بوجود فكرة ورسالة معينة.

وأوضحت أنه بالنسبة للفعاليات الرياضية، تبدأ غدا بطولة كرة الطائرة الشاطئية، وهي من الرياضات التي تشهد إقبالا كبيرا، وبالتوازي أيضا تبدأ بطولة السلة لذوي الهمم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين رامي جمال مسرح يو آرينا فی مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 9 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 9 سبتمبر

عندما يمر شخص قريب بحظ سعيد أو مكسب غير متوقع، يا برج السرطان، فإن التأثير المتتالي يصل إليك، والتغيير في الهواء في حين أن كل ما يحدث إيجابي، إلا أنه في بعض الأحيان يبدو وكأنه يحدث بسرعة كبيرة، تشعر بقليل من عدم التوازن، مع القليل من الوقت للتكيف حتى المكاسب غير المتوقعة تحتاج إلى بعض الوقت للتكيف، امنح نفسك الوقت للتكيف مع الظروف الجديدة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 9 سبتمبر

عالمك يتغير يا برج العقرب، داخليًا وخارجيًا، تشعر بالحاجة إلى توسيع آفاقك قد تفكر في الانتقال إلى حي جديد أو رحلة إلى أرض بعيدة، سيتغير الأشخاص في حياتك نتيجة لهذا، أنت على وشك الشروع في مرحلة جديدة من الحياة، وسيعمل هؤلاء الأصدقاء الجدد كمرشدين قادرين.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 9 سبتمبر

لقد حان الوقت للتخلي عن الماضي والتركيز فقط على المستقبل يا برج الحوت، وقد يأتي شخص جديد إلى حياتك يمكنه مساعدتك في القيام بذلك، يتم تسليط الضوء على التواصل مع الأصدقاء المقربين والأقارب، وقد تجد نفسك تقضي وقتًا أطول على الهاتف من المعتاد، استمتع بهذا اليوم وأنت تتوقع مستقبلك الباهر

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • محافظ أسيوط يشهد بداية فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • توقعات برج القوس اليوم 7 سبتمبر 2024
  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • تعرف على فعاليات مكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • مدبولي يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي باقتصادية قناة السويس