لقيت فتاة تدعى شروق بالغة من العمر 17 عامًا مصرعها على يد إحدى جيرانها بطلق ناري أودى بحياتها إثر مشاجرة مع شقيقها.

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة أبو الغيط التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع فتاة تدعي "شروق "17 عاما، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية استقرت أحدهما في جسدها أودى بحياتها فور نقلها للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها كانت تستعد لزفافها الشهر القادم، وشيع أهالي قرية ابو الغيط بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جثمان الفقيدة لمثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط احزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية مشاجرة بين طرفين مصرع فتاة وقوع مشاجرة

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين

في الساعات الماضية، احتفل مدير التصوير محمود شاهين بزفافه داخل فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، ومنذ ساعات قليلة حرصت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على تهنئة ابن شقيقها، ونشر صور جديدة من سيشن الزفاف.

الهام شاهين تنشر صور جديدة من زفاف محمود شاهين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين، وكتبت: «مبرووك زفاف ابني الغالي محمود شاهين وعروسته مها، ربنا يسعدكم يوفقكم اتمنالكم كل الخير من كل قلبي».

يذكر أن زفاف محمود شاهين تم في فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الممثلين والمنتجين، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أما العريس فيعمل مدير تصوير مع والده المنتج أيمن شاهين شقيق إلهام شاهين، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية بينهم فيلم «شقو» الذي عرض في عيد الفطر الماضي، بطولة الفنان عمرو يوسف.

معلومات عن عروس محمود شاهين

عروس محمود شاهين تدعى مها عبد الرؤوف، تم زفافهم أمس، كان من المفترض أن يتم الزفاف في بداية أغسطس الماضي لكن محمود شاهين زوجها، أعلن عبر حسابه على «إنستجرام» تأجيل عقد القران لظروف خارجة عن إدارتهم حسبما وصف، وحسابها على إنستجرام مغلق، ويتابعها عليه 500 متابع.

مقالات مشابهة

  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • بعد انطلاقه.. شروق وجدي: منتدى الإعلام الرياضي الأول من نوعه في الشرق الأوسط
  • بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب جيرانها
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • خطأ «السادات» الذي أودى بحياته