نعت الفنانة ياسمين صبري المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين وافتهم المنية منذ قليل، إثر حادث مروري على طريق الضبعة. 

 

وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم بدلهم دارًا خيرًا من دارهم، وأهلًا خيرًا من أهلهم، وأسكنهم فسيح جناتك".

تفاصيل الحادث الأليم

 

وقع الحادث المروري منذ قليل على طريق الضبعة، وأسفر عن وفاة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين محمود كمال وفتحي إسماعيل على الفور، بينما نُقل زميلهم المنتج الفني تامر فتحي إلى المستشفى بعد إصابته بجروح بالغة.

تحقيقات رجال الأمن

 

انتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث في محاولة لتحديد أسبابه وتقديم الإسعافات اللازمة للمنتجين الثلاثة، ولكنهم كانوا قد فارقوا الحياة قبل وصول المساعدة.

بصمة محمود كمال في الإنتاج الفني

 

اشتهر المنتج محمود كمال بمشاركته في إنتاج العديد من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام، حيث عمل كمدير إنتاج في مسلسلات مثل "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" و"عفاريت عدلي علام" و"مأمون وشركاه" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم". كما كان له دور في إنتاج مسلسلات أخرى مثل "ضرب نار" و"ضربة معلم" و"الونش" و"ضد مجهول" و"ورا كل باب" بحكاية "رق الحبيب" وحكاية "في عشق البنات".

خسارة كبيرة للوسط الفني

 

يشكل رحيل حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل خسارة كبيرة للوسط الفني في مصر، حيث كانوا من الشخصيات البارزة في مجال الإنتاج التلفزيوني والسينمائي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام شوقي محمود كمال حادث مروري ياسمين صبري محمود کمال

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة

شهد طريق "السخنة - السويس" حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل الضحايا إلى المستشفى. 

 

وترصد بوابة الوفد أسماء ضحايا الحادث والمصابين: 

المتوفين 

مينا جرجس ساميطارق محمد السيد مرسي

المصابون 

أحمد محمد علي أحمدمحمد محمود محمد عبدالكريمأسامة خلف محمدطاهر محمود عبدالمجيعيد عبدالعزيز هاشموليد خلف هاشمشحاتة السيد الغنيمي إمامحسام حسن محمود أحمدحمادة متولي أحمدعبدالحي ابراهيم عبدهأحمد محمد السمان

 

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد تصادم ميني باص وسيارة نقل أعلى طريق "السويس-السخنة"،  على الفور انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، و6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين للمستشفى.

 

التحريات والمعاينة الأولية

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة بتجميع السيارات سعة 30 راكبا، تصادم بسيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

وأضافت التحريات بأن الحادث أسفر عن مصرع 2 من العاملين بالشركة، وإصابة 11 آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث، ولحق ببعضهم إصابات طفيفة رفضوا تلقى التأمين الطبي في سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي