نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان رسمي، وفاة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة، محمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين تعرضوا لحادث مروري أليم على طريق الضبعة. 

 

جاء في البيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتتقدم الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين.

"

خسارة الإنتاج الفني

 

ورحل حسام شوقي، الذي شغل منصب المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي، بعدما ساهم في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مثل "ونحب تاني ليه" و"الاختيار"، وكان له دور بارز أيضًا في تقديم أعمال درامية ناجحة نالت إعجاب الجماهير والنقاد.

مسيرة محمود كمال الفنية

 

المنتج الفني محمود كمال كان له بصمة واضحة في الإنتاج الدرامي، حيث عمل على إنتاج مجموعة من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام، منها مسلسل "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" و"عفاريت عدلي علام" و"مأمون وشركاه" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم". لقد ساهمت جهوده في تقديم أعمال تلفزيونية حققت نجاحات كبيرة على مستوى المشاهدات والنقد.

خسارة مؤثرة في المجال الفني

 

يشكل رحيل حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل خسارة كبيرة لعالم الإنتاج الفني في مصر، حيث كانوا من الكوادر المتميزة التي ساهمت في صناعة الدراما التلفزيونية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعمال الفنية الدراما التلفزيونية الشركة المتحدة للخدمات حادث مروري خسارة كبيرة فرقة ناجي عطالله وفتحی إسماعیل حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة

أشاد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، ببرنامج «كاستنج» لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، الذي يقدمه قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشددا على أن المواهب سلاح لمصر، وصناعة قوى ناعمة، للهيمنة والسيطرة، وتحقيق الريادة للدولة المصرية.

تأثير القوى الناعمة عابر للحدود

وأكد «عمار»، خلال تقديم برنامج «بين السطور»، عبر «أون سبورت أف إم»، أنه من أهم أسلحة أي دولة، القوى الناعمة، وتأثيرها العابر للحدود، لافتا إلى أن الفن المصري يصل لأبعد مدى في الوطن العربي، وكان لا بد أن يكون هناك أكثر من نافذة، وجرى إطلاق برنامج «كاستنج»، وهو مشروع مهم وعظيم تطلقه الشركة المتحدة.

وأوضح أنه بعد عرض الحلقات الأولى من البرنامج، كان هناك حالة من الانبهار بالتنظيم، متابعا: «البرنامج يعطي فرصة للشباب لوجود كاميرا واختبارات، لكي نرى عادل إمام جديد، وفنانين يقودوا حركة التمثيل والفن في مصر»، منوها إلى أنه مشروع قومي تدعمه الشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • «المتحدة» تنعى الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • المتحدة في أرقام.. نجاحات متواصلة بمجال الإعلام والترفيه
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس