عمر فرج.. كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة من الدوري السويدي للمرة الثانية على التوالي ضمن الموسم الصيفي للانتقالات ميركاتو 2024.

وفقًا لصحيفه «Expressen»، فإن عمر فرج أحد أبرز اهتمامات النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، والذي تقترب قيمة الصفقة من 1.8 مليون دولار.

وقالت الصحيفة:« عمر فرج حظى باهتمام من أحد أندية بلجيكا وسويسرا لكنه قرر التوقيع مع أكبر نادٍ في أفريقيا، والذي عمل بجد للتعاقد مع المهاجم هذا الصيف».

وتابعت الصحفية: «الأهلي يدفع ما يقرب من 1.8 مليون دولار مقابل فرج، الذي سجل هدفًا واحدًا وتمريرتين حاسمتين في سبع مباريات، لصالح فريق AIK هذا الموسم».

وأضافت:« الشيء الوحيد المتبقي قبل إتمام الصفقة هو أن يسافر فرج إلى مصر لإكمال الفحص الطبي وتوقيع العقد مع النادي الكبير».

وسبق للأهلي أن استقدام مهاجم من السويد في الشتاء الماضي، حيث دفع النادي الأهلي نحو 2مليون دولار لضم وسام أبو علي من سيريوس في صفقة قياسية.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي البنك الأهلي، اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهلي

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي فرج عامر صفقات الأهلي الجديدة صفقة الأهلي صفقة الأهلي الجديدة فرج عمر فرج مهاجم فلسطيني

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • ماستر كلاس و 6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في تصفيات أمم إفريقيا