بوابة الوفد:
2024-09-09@04:04:08 GMT

قرار مفاجئ من عمرو سعد بعد مصرع 3 منتجين

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

نعى الفنان عمرو سعد وفاة المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ، ومحمود كمال إثر حادث مروع أنهى حياتهم  في حادث مروري أليم على طريق الضبعة، أثناء ذهابهم إلى الساحل الشمالي.

عاجل.. حادث مروع يُنهي حياة ثلاثة منتجين عمرو سعد ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل برسالة مؤثرة

وقرر عمرو سعد إيقاف تصوير أعماله الفنية لمدة أسبوع حدادا على صديقه المنتج حسام شوقي، وجاء ذلك خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب عمرو سعد: "إنا لله وانا اليه راجعون .. أعلن الحداد العام وتوقفي عن اي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة اسبوع حدادا علي اخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي".

وأضاف: "بعد ان تلقيت اليوم خبر وفاة اصدقائي المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ،ومحمود كمال اثر حادث كبير ، ربنا يرحمهم جميعا فهو ارحم الراحمين".

واختتم نعيه قائلًا: "ارجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وان يجعل الله مثواهم الجنة".

ولقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة، ينما تم نقل المنتج الفني تامر فتحي للمستشفى في حالة خطرة، والذي كان بصحبتهم في السيارة.

وسرعان ما انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام شوقي عمرو سعد وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل فيس بوك حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل أخبار الفن وفاة حسام شوقي أخبار الفنانين وفتحی إسماعیل حسام شوقی عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان

شهدت منطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان حادثًا مأساويًا، حيث لقى شقيقان مصرعهما إثر انهيار جدار المنزل عليهما وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وظروفه.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بانهيار منزل بمنطقة الشيخ هارون وسقوط جدار علي شقيقين وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شقيقين هما ابراهيم زين العابدين عبد الله 45 سنة وشقيقه عزب زين العابدين عبدالله 42 سنة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب الوفاة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع سيدة وإصابة فتاة في حادث سير بقليوب
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • مصرع وإصابة وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص في الصف
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط