أصيب مزارع في منتصف الستينات من العُمر، بجرح تهتكي بإصبع البنصر باليد اليسرى؛ إثر إصابته بطلق ناري، على يد عامل خمسيني؛ إثر نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص كانا من بينهم؛ بسبب خلافات الجيرة، دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة دائرة المركز، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص، تبين أن طرفيها كلًا من: طرف أول “فرغلي. ع”، 64 سنة، مزارع، مصاب بجرح تهتكي بإصبع البنصر باليد اليسرى؛ إثر إصابته بطلق ناري، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه “يوسف. ع”، 51 سنة، عامل.

وطرف ثانٍ: “إمام. ا”، 52 سنة، عامل، ونجل شقيقه “أحمد. ج”، 37 سنة، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب واطلاق الأول من الطرف الثاني عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته؛ ما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول؛ بسبب خلافات الجيرة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسن طلق ناري سوهاج

إقرأ أيضاً:

«بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل يبلغ من العمر 37 سنة يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج، مصابًا برش خرطوش بالساق اليمنى، أصاب نفسه أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته حال تواجده بالمنزل عن طريق الخطأ وجرى ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، بوصول "خالد . خ . ع . ا" 37 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش بالساق اليمني .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل وحال قيامه بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نتج عنه إصابته المشار إليها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

مصرع رضيعة غرقًا داخل إناء فى سوهاج

وفي سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفلة تبلغ من العمر تسعة أشهر تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتليء بالمياه وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفلة "جونستا . ج . ص . خ" البالغة من العمر تسعة أشهر جثة هامدة إدعاء غرق ] تقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها .


 

افاد  والدها "ج . ص . خ" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة حبواً بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتلئ بالمياه مما أدى لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج
  • طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام